35 قتيلاً حوثياً حصيلة خطبة لم تتجاوز 12 كلمة في اليمن


جراسا -

شهدت محافظة البيضاء في اليمن، الجمعة الماضية، أقصر خُطبة لصلاة الجمعة في التاريخ الإسلامي، استمرت لثوان معدودة معدودة فقط.

ونقلت مصادر إعلامية، أن الشيخ "يوسف الحميقاني" صعد المنبر في أحد مساجد بيت الحميقاني، ووجه كلامه للحوثيين قائلاً: "أنتم دخلتم البيضاء بطريقتكم، فوالله لن تخرجوا منها إلا بطريقتنا.. وأقم الصلاة".

وأفادت الصحيفة بأن المحصلة النهائية للمواجهة عقب الصلاة 35 قتيلًا من الحوثيين وعشرات الأسرى منهم وقتل قائد الحوثيين في البيضاء وتدمير دبابة وآليات والاستيلاء على آليات أخرى.

وكان مسلحون حوثيون سيطروا على محافظة البيضاء، منذ أكثر من 3 أيام، حيث دخلوا إلى المدينة، وهم يرتدون ملابس عسكرية بمساعدة قوات من الجيش والأمن موالية لهم.

وقال عدد من المشايخ القبليين في اليمن، إن يوسف الحميقاني "شاب متدين، يحفظ كتاب الله كاملًا، وهو خطيب مفوه، حيث يؤم ويخطب في الناس رغم أن عمره لا يتجاوز 20 عاماً".



تعليقات القراء

ابو خلف - من خباثة حسن نصر الله انه ربط داعش بسبب مايحصل بسوريا لكي يبعد الانظار عن جرائم حزب اللات والنظام السوري وكي يساعدوه العرب الذين يخدعهم اكثر بالقضاء على المعارضة
من خباثة حسن نصر الله المتكلم باسم ايران بالمنطقة انه لم يقل كلمة حوثين مطلقا بخطبته المستفزة امس -طبعا لان الحوثيين تدعمهم ايران واكتفى بقول جماعات متبقية من القاعدة بالجنوب
17-02-2015 09:36 PM
انيس
الله اكبر ولا اله الى الله الى مزيد ان شاء الله
18-02-2015 05:16 AM
سمير
سفينة الحريه ستسير بليمن رغم كثرت اسماك القرش التي حولهامن العرب والصهاينه والغرب واروبا سوف تسير هده السفينه نحو الحريه وبر الامان
18-02-2015 06:32 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات