اعتقال سبعة سوريين بتهمة تبادل الزوجات


جراسا -

اعتقلت الشرطة السورية سبع عائلات في مدينة دمشق متلبسة بتهمة تبادل الزوجات وممارسة الدعارة وتعاطي المخدرات والمشروبات الروحية .

وقالت مصادر امنية سورية أن الشرطة داهمت أحد المباني في ضواحي مدينة دمشق الذي يضم أربع شقق بعد تلقيها شكاوى من الجوار لتكتشف أن الشقق الأربعة مفتوحة على بعضها.

واعترف المتهمون بأنهم يتبادلون زوجاتهم فيما بينهم برضى الجميع ويتعاطون المخدرات والمشروبات الروحية، واعترفت الزوجات بأنهن يمارسن الدعارة لقاء المنفعة المادية.

وأوهم المتهمون سكان البناء في بادئ الأمر أنهم يرتبطون بصلة قربى فيما بينهم وانطلت هذه الكذبة على الجوار ، ومع ازدياد الفوضى وكثرة الزبائن. وتعالي الأصوات بسبب لعب الشدة، ورائحة الخمر التي تفوح في البناء ، أبلغ سكان البناء الشرطة بما يجري.

وتم اعتقالهم و تحويلهم الى القضاء



تعليقات القراء

ALJARASHI
7asbi allah w n3m al wakil
26-10-2008 09:39 AM
سليمان
حياة رخيصة للغاية
28-10-2008 08:49 AM
abderahim
مافعله الجيران مع هؤلاء الفاسقين يدل على ان لازال الانسان العربى يغار على دينه وثقافته ةتقالديه العريقة وبالتالى يدل على مقاومة الثقابة الغربية المنحطة وكل من يناصرها من امثال هؤلاء الفاسقين
28-10-2008 06:54 PM
lمحمد222
لا حول ولا قوة الا بالله اين غير الزواج
28-10-2008 08:16 PM
asd93
الشكر لرجال الشرطه الذين القو القبض عليهم
02-11-2008 01:07 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات