ملخص نشاطات الملك .. "معاذ شهيد الحق" - فيديو


جراسا -

بث الديولن الملكي فيديو ملخص برنامج جلالة الملك عبدالله الثاني خلال الأسبوع الماضي، حيث تضمن برنامج جلالته:

 كلمة وجهها إلى أبناء وبنات شعبه الأردني الوفي بعد استشهاد الملازم الطيار البطل معاذ الكساسبة رحمه الله، على يد تنظيم داعش الإرهابي الجبان.

 الاجتماع بكبار المسؤولين في القيادة العامة للقوات المسلحة – الجيش العربي فور عودة جلالته إلى أرض الوطن بعد أن قطع زيارة العمل للولايات المتحدة التي شهدت عقد سلسلة من اللقاءات مع كبار المسؤولين في الإدارة الأميركية، والكونغرس.

 تقديم واجب العزاء لأسرة وذوي وعشيرة شهيد الوطن الطيار البطل معاذ الكساسبة تلاها زيارة الى القيادة العامة للقوات المسلحة – الجيش العربي.

 اتصالين هاتفيين، الأول مع الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي دان خلاله جلالته الهجمات الإرهابية في سيناء والثاني مع رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي.واتصالات اخری من قادة العديد من الدول الشقيقة والصديقة للتعزية بفقيد الوطن الشهيد معاذ الكساسبة

 استقبال نائب وزير الخارجية الياباني ياسوهيدي ناكاياما، الذي نقل عميق تعازي ومواساة حكومة بلاده باستشهاد الطيار البطل معاذ الكساسبة.

 أداء رئيس وأعضاء مجلس هيئة مكافحة الفساد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك.

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات