تهديد نجل مالك جامعة خاصة بخطفه وقتله .. والسبب !!


جراسا -

خاص - تعرض نجل مالك إحدى الجامعات الخاصة بالمملكة للتهديد بالخطف والقتل في حال لم يقم بالتوسط لدى الجامعة لانـجاح طالب يدرس في قسم الصحافة والإعلام في نفس الجامعة.

القصة كما جاءت في الشكوى التي تقدم بها ابن مالك الجامعة الى المركز الأمني تشير الى ان الطالب حضر الى الى مكتبه وقال:" له انه ابن العشيرة الفلانية و ان عليه ان ينجحه في الدراسة..  فرد عليه ابن صاحب الجامعة ان طريقه الى النجاح هي الدراسة و ليس الواسطة مما اغضب الطالب و هدده بعشيرته و اقاربه".

نجل مالك الجامعة لم يكترث بهذا التهديد في البداية ولكنه فوجيء بقيام مجموعة من الاشخاص بالتعرض لاحد موظفيه والذي يملك سيارة تشبه سيارته اثناء خروجه من الجامعة و تحت تهديد السلاح محاولين خطفه الا انهم وبعدما اكتشفوا انه ليس ابن صاحب الجامعة قاموا بالإفراج عنه مع رسالة لابن مالك الجامعة نفسها ذات التهديد بالخطف والتهديد.


نجل مالك الجامعة و الموظف تقدما بشكوى للمركز الامني حول هذه الحادثه الخطيرة.



تعليقات القراء

امريكي
اذا ثبث هذا الكلام فلاصل بالعشيره ان ثقوم بتاديب هذا الولد العاق وفصله من الحامعه
08-02-2015 03:24 PM
الكسندر
ان صح هذا الكلام فان هذا الطالب اخطر على الاردن من داعش
08-02-2015 04:03 PM
مــــحـــمـــد.
لازم عشيرة صاحب الجامعه تتدخل اذا الدعوة عشائر .
08-02-2015 05:56 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات