أردنيون يضيئون الشموع تعاطفاً مع اليابان والكساسبة - صور


جراسا -

خاص - تصوير فارس خليفة - نظم عدد من الأشخاص، مساء الإثنين أمام السفارة اليابانية في عمان، وقفة تضامنية مع الشعب الياباني، عقب إعدام تنظيم "داعش" للرهينة الياباني الثاني.

وأضاء المشاركون الشموع تعبيراً عن حزنهم على ما آل إليه مصير الرهينة، متمنين السلامة للأسير الأردني معاذ الكساسبة.

ورفع المشاركون شعارات تؤكد علی اعتدال الإسلام ووسطيته، ونبذه للتطرف والإرهاب.

جدير بالذكر أن تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" أقدم على إعدام الرهينة الياباني الثاني مساءالسبت الماضي.

واللافت للانتباه أن أطفالا شاركوا في الوقفة و قالوا بكل قيم البراءة ومعاني الطفولة ، وبنقاء القلوب الصافية التي لا تعرف للنفاق سبيلا قالوا للإرهابيين وممتهني القتل أيا كانوا بأن الأردن و على رأسهم أطفال الأردن لن تخضع لإرهاب الإرهابيين .

وأضافت الطفلة رناد أن أطفال الأردن خرجوا يدا واحدة نحمل رسالة نصدح بها  من أمام السفارة اليابانية  " نحن أطفال الأردن نرفض الإرهاب ، أدعو لمعاذ يرجع لأهله قولوا آمين فصدحت حناجر الواقفين والحاضرين بالدعاء آمين "

وأشارت الطفلة "رناد" الى أننا  نرفع صوت أطفال الأردن عاليا مدويا بأننا نحن من نفرض الشروط ونحن من نملك زمام الأمور يدنا موحدة ، وصفنا موحد خلف قيادتنا الهاشمية وخلف جيشنا العربي ، فلا "داعش" الإرهابي ولا غيرها ممن اقتتاتوا على الإرهاب ستفت في عزيمتنا ، أو تحدث شرخا بيننا وبين قيادتنا وجيشنا .

وقالت "رناد" :"عيون أطفال الأردن وقلوبهم حينما نراهم موحدة تصطف رافضة للإرهاب نوقن حينها أن كل ارهابي لن يجد له مكانا بين الأردنيين الذين تربوا على أن الإسلام دين رحمة و على أن الدفاع عن الإسلام والوقوف في وجه من شوهوا سمعته واجب مقدس تفنى من أجله الأرواح وتراق من أجله الدماء" .

وأوضحت "رناد" : "أطفال الأردن وقفوا موقفهم ليقولوا للأردنيين جميعا قيادة وشعبا أن عزمنا حديد وقلوبنا لم ولن ترتعش من محاولات تنظيم ارهابي روى عطشه بدماء الأبرياء بالتغلغل واحداث الشرخ بين أبناء الوطن الواحد ، لسان  حالنا أننا سنكون في الصفوف الأولى مع قيادتنا وجيشنا لصد الإرهاب ودفن أفكاره في أوكارها قبل الرجال ".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



تعليقات القراء

عاطف
هذه العصابات الداعشية المجرمة التكفيرية الحقيرة مصيرها مزبلة التاريخ . هدفها تشويه ديننا الحنيف وقتل وتدمير المسلمين بلاد المسلمين
02-02-2015 09:02 PM
اسماعيل
ان الشدائد توحد الامم الحيه وارى ان هده المحنه ستوحد الاردنين وعلى الجميع معارظه وحكومه التقاط هده الفرصه التاريخيه لمزيد من الوحده والتضامن بما يخدم الوطن والاتفاق على الاولويات ونسال الله زوال المحن
02-02-2015 11:33 PM
ناصر سالم
اعاد الله لنا معاد
02-02-2015 11:55 PM
توجهو لله بالدعاء
بدل ما نصير مثل الغرب نقلدهم في كل شيء - فلنذهب للمساجد ونتوجه لله بالدعاء ان يفك اسره - ولو تبرعنا بثمن هذه الشموع لأسر عفيفة محتاجة لكان خيرا للجميع ولمعاذ
رد بواسطة ابو سند
يا حبيبي هاظ بوكيت الشمع ابو نص ليرة
03-02-2015 05:53 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات