الملك يزور أكاديمية الشرطة الملكية


جراسا -

خاص- شرف جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبد الله الثاني اليوم الاربعاء أكاديمية الشرطة الملكية في مديرية الأمن العام حيث  اطلع على آخر التحديثات التقنية المستخدمة في تطوير الأداء الشرطي ومكافحة الجريمة.

وجال جلالته برفقه مدير الأمن العام اللواء مازن تركي القاضي في أقسام وحدة معالجة المتفجرات التابعة لإدارة الأمن الوقائي حيث اطلع على الآليات والمعدات الميدانية وتجهيزاتها الخاصة بالتعامل مع المتفجرات.

واستمع جلالته خلال الزيارة إلى إيجاز حول إجراءات التعامل مع الشكاوى المتعلقة بالجرائم الالكترونية من خلال قسم جرائم الحاسوب التابع لإدارة البحث الجنائي والذي تعامل مع العديد من القضايا النوعية.

كما استمع جلالته الى نتائج الخطط الأمنية والمرورية في تنفيذ إستراتيجية الأمن العام واطلع جلالته على نظام مراقبة الأداء الميداني الذي سيعمل من خلال مركز القيادة والسيطرة على مراقبة أداء أقسام النجدة عبر وحدة متكاملة موجودة في سيارات النجدة تقوم على توثيق وقائع العمل الميداني وتحديد موقع تواجد الدوريات في سبيل توفير الخدمة الأمنية والإنسانية بأسرع وقت ممكن إضافة لإمكانية التدقيق الأمني مباشرة من خلال شاشة فرعية مربوطة بنظام السيطرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات