المواصفات والمقاييس تحيل 127 مخالفا للمدعي العام


جراسا -

خاص- قررت مؤسسة المواصفات والمقاييس حالة " 127 "  مخالفا للمدعي العام المختص في قضايا تتعلق بالتلاعب  بالأوزان وعدادات السيارات وتداول ماركات تجارية مقلدة وانتهاء صلاحية مواد غذائية وذلك لمحالفتهم قانون المواصفات والمقاييس.

وجاء في قرار الحالة القضايا التي حيلت تضمنت إحالة8 مخالفين  للتلاعب والغش بأوزان المنتجات الغذائية والتي شملت الألبان والأجبان  والدواجن والزيوت وغيرها و 24مخالفا للتلاعب بأوزان وأحجام الوقود في  محطات بيع الوقود واحالة مخالفين بسبب التلاعب في عدادات السيارات  بقصد الغش.

كما أحالت المؤسسة كذلك 15 مخالفا لتصرفهم بالبيانات الجمركية قبل  إجازتها من مؤسسة المواصفات والمقاييس خلافا لقانون المواصفات والمقاييس  رقم 22 لسنة 2000، إضافة إلى إحالة 32 مخالفا بسبب قيامهم بعرض مواد غذائية  منتهيةٍ لفترة الصلاحية و46 مخالفا لتداولهم قطع سيارات مقلدة للعلامات التجارية  الاصلية.

ويذكر أنه صدرت أحكام في عدد من هذه القضايا بتغريم أصحابها مابين 500  إلى 5000 دينار وفقا لأحكام المادة (31) من قانون المواصفات والمقاييس رقم 22  لسنة 2000.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات