عصفور يؤكد ان كتلة المستقبل أفضل من يستطيع الدفاع عن مصالح التجار


جراسا -

وسط حضور مكثف من التجار وعدد من الشخصيات الاقتصادية المعروفة أقام ديوان آل الصغير لقاءا مفتوحا مع رئيس وأعضاء كتلة المستقبل المرشحة لانتخابات غرفة تجارة عمان والقطاعات التجارية لغرفة تجارة الاردن مساء الثلاثاء .

ورحب رئيس الكتلة السيد محمد عصفور بكلمته في الحضور مؤكدا أن كتلته لديها برنامجا يتفق مع احتياجات التجار ومطالبهم وهذا نابع من تعدد تخصصات أعضاء الكتلة وخبراتهم المختلفة في العمل التجاري ودمجها للعناصر الشابة المشهود لها بالنجاح مما أثرى منهاجها وبيانها الانتخابي ليتلائم مع كافة الأوساط التجارية في المملكة .

وبين عصفور أن التجار يستحقون أفضل مما تم تقديمه حتى الان اليهم من الغرف التجارية والتي بحاجة الى إعادة هيكلة لخدماتها وأعمالها لتضع خدمة التاجر ومصالحه بالدرجة الأولى ، وأكد أن عدد كبير من القوانين والتشريعات التي تمس التجار بحاجة الى دراسة شاملة وإعادة النظر في بعض نصوصها لتلبي احتياجاتهم وتساند أعمالهم في تطوير تجارتهم.

وقام أعضاء كتلة المستقبل بتقديم نبذة عن خبراتهم امتدت الى حوار شامل مع الحضور حيث أكد النائب السابق محمد أرسلان أن غرف التجارة بإمكانها أن تلعب دورا كبيرا في الحياة المدنية لتكون رديفا لمجلس النواب في سن القوانين الاقتصادية من خلال وضع رؤية القطاع الخاص لهذه التشريعات والقوانين ، كما أعرب النائب عبدالرحيم البقاعي عن أمله بنجاح أعضاء مؤثرين يستطيعون الدفاع عن التجار والحفاظ على حقوقهم خاصة في ظل الازمة الاقتصادية الحالية.

وبالمقابل فقد أكد عدد من الحضور تأييدهم المطلق لبرنامج عمل الكتلة خاصة وأنه قد وضع في عين الاعتبار تلبية الرؤية التكافلية بين التجار ، وأثار عدد من الحضور موضوع مقاطعة المنتجات الاسرائيلية حبث أكد عضو الكتلة نايف غيث أن هذا الأمر بمثابة مبدأ ثابت لا يمكن التطرق له لأنه من الثوابت التي تعمل عليها الكتلة خاصة وأن رئيسها محمد عصفور كان قد رفض كل أشكال اللقاءات أو المراسلات مع أطراف اسرائيلية أثناء رئاسته للغرفة .

وأكد رئيس الكتلة في معرض رده على استفسارات الحضور حول قوانين الضريبة وقانون المالكين والمستأجرين أن مصلحة القطاع التجاري ستكون الخطوة الأولى لتعديل هذه القوانين وبما يتفق مع التوجهات الاقتصادية الحديثة لبناء اقتصاد وطني على أسس متينة .

وحضر اللقاء إضافة الى رئيس الكتلة محمد عصفور كل من ينال البسطامي نائب الرئيس ونايف القصراوي ونايف غيث ورياض الخشمان وباسل مرجي والمهندس زهير الحلواني ورعد المجالي وعلي البقاعي المرشحين عن غرفة تجارة عمان إضافة الى ممثلي القطاعات المرشحين عن الكتلة لغرفة تجارة الاردن خليل الحاج توفيق عن قطاع المواد الغذائية ومحمد الرفاعي عن قطاع الخدمات والاستشارات ومحمد رجا مرقة مرشح قطاع الالبسة والنوفوتيه والمجوهرات وزياد جوهر لقطاع المفروشات والقرطاسية إضافة الى د. جهاد المعاني المرشح الوحيد عن قطاع الادوية والمواد الطبية وهشام قطان المرشح عن قطاع تكولوجيا المعلومات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات