4 مترشحين يتنافسون على رئاسة نادي العاملين في "الأردنية"


جراسا -

تجري الجامعة الأردنية يوم الاثنين المقبل في مجمعي القاعات التدريسية للكليات الإنسانية والطبية انتخابات رئاسة وعضوية الهيئة الإدارية لنادي موظفي الجامعة، حيث ينهي المرشحين دعاياتهم الانتخابية اعتبارا من مساء الأحد القادم.

الانتخابات التي ستبدأ في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا وتنتهي في تمام الساعة الخامسة من مساء نفس اليوم، يتنافس فيها (4) مرشحين لشغل مقعد رئاسة النادي، في حين يتنافس (46) مرشح على مقاعد الهيئة الإدارية والبالغ عددها 8 مقاعد.

الطراونة أكد خلال لقائه اليوم المرشحين وأعضاء لجان الإشراف على الانتخابات اهتمامه المطلق بموظفي الجامعة من أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية وحرصه الدائم على الارتقاء بمستوياتهم الوظيفية، والعمل على تحسين أوضاعهم، مشيرا إلى إقراره مؤخرا بتشكيل لجنة لإنشاء صندوق التكافل للعاملين في الجامعة.

وأعرب الطراونة عن ثقته وقناعته بكافة المرشحين ممن يخوضون غمار المنافسة الشريفة؛ الحاملين على عاتقهم مسؤولية خدمة جامعتهم وزملائهم، لافتا إلى أن إدارة الجامعة تقف على مسافة واحدة من جميع طالبي الفوز ممن يعول عليهم مواصلة مشوار العمل والبناء والتطوير الذي بدأ به أعضاء اللجان السابقة.

من جانبه قال مقرر لجنة الانتخابات عميد شؤون الطلبة الدكتور أحمد علي العويدي إن اللجنة العليا المكلفة تواصل جهودها في تنظيم انتخابات النادي للخروج بالعملية الانتخابية بأفضل صورة ممكنة ودون أية عوائق .

وأضاف العويدي إلى أن الانتخابات تعد عرسا ديموقراطيا حقيقيا للعاملين، داعيا المرشحين والمؤازين إلى الالتزام بروح الزمالة والديمقراطية حتى انتهاء عملية الاقتراع واعلان النتائج، ومؤكدا حرص الجامعة على توفير كل الدعم والامكانيات اللازمة ليظل النادي وجهة العاملين والسبيل لتحقيق ما يصبون إليه.

وخلال اللقاء أدى أعضاء لجان الاقتراع والفرز القسم القانوني أمام رئيس الجامعة بعد أن تلاه عليهم الدكتور العويدي، قاطعين العهد على ممارسة أدوارهم بأمانة وإخلاص ودون انحياز لأي مرشح وضد أي مرشح.

من الجدير ذكره أن عدد أعضاء الهيئة العامة للنادي بلغ (5300) عضوا من الهيئتين التدريسية والادارية في الجامعة والمستشفى، وبحسب قانون الجامعة، تجري الانتخابات مرة كل عامين لانتخاب رئيس النادي واعضاء الهيئة الادارية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات