مروة : أنا لست للبيع .. وأرتدي النقاب خوفًا من التحرش


جراسا -

أكدت الفنانة السعودية مروة محمد أنها تتعرض للكثير من المضايقات والمعاكسات والتحرش اللفظي، كونها امرأة تعيش في البلاد العربية، على حد قولها.

الفنانة السعودية قالت: « كل امرأة معرضة للمضايقات والمعاكسات والتحرش اللفظي من جانب الشباب، سواء في بلادي أو غيرها من البلدان الخليجية والعربية، فهناك من يظن أنه يستطيع أن يشتري بالمال ما لا تطوله يده، ولكن يخطئ من يعتقد أنني قابلة للبيع».

وأضافت أنها عندما تكون في المملكة العربية السعودية ترتدي النقاب حتى لا تتعرض لمضايقات، حيث قالت –في حوارها لجريدة «الراي»-: «هذا قدر كل فتاة عربية ولا مفر منه، لكن عندما أكون في المملكة العربية السعودية، أرتدي النقاب درءاً للمضايقات، واحتراماً لخصوصية المجتمع الذي أنتمي إليه».

يذكر أن الفنانة مروة محمد تقوم حاليا بتصوير دورها في مسلسل «طريق المعلمات»، والذي يتناول معاناة المعلمات السعوديات، اللاتي يعملن في مناطق بعيدة عن مساكنهن.



تعليقات القراء

مواطنة
ما أكذبك.
14-01-2015 11:03 AM
القبطااان
مش للبيع ؟؟؟ طيب للايجار ؟؟؟
14-01-2015 01:09 PM
الشيخ
اكيد الشباب واللي بالشارع لولا انهم ما بيشوفوا اشي منك ما بتكوني عرضة للمضايقات والمعاكسات والتحرش احتشمي استتري بطلي دلع ما حدا يبلش فيك نهائيا" وجربي هالحكي وردي لي خبر؟؟؟
16-01-2015 09:37 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات