نمر ضخم يفقد قوته تحت تأثير سحر لاميتا .. صور


جراسا -

تواصل النجمة اللبنانية لاميتا فرنجية نشر صور من شهر العسل الذي قضته بجزيرة «بوكيت» في تايلاند، وكان أحدثها صورة أثارت رعب متابعيها عبر موقع انستجرام.

لاميتا ظهرت تضع يدها على نمر ضخم يرقد مستسلماً لمداعبة الفنانة له إلى جانب قفصه، وفي الوقت الذي خمّن متابعيها أن يكون النمر مخدراً حتى لا يتمكن من إيذاء أحد، أبدى بعض محبيها مخاوفهم، وحذروا النجمة اللبنانية من التقاط مثل هذه الصور التي وصفوها بالخطيرة.

 

 



تعليقات القراء

المشاكس..
يا قلبي ابعدي عنه ليوكلك بعدين من وين انجيب وحدة مثلك..
12-01-2015 11:00 AM
القبطااان
اصلا النمر مشلول هههههههههه
12-01-2015 11:03 AM
اسد
يا عمي حتى الاسد بنخ عند الشورت الحلو هيدا وبصير سخل او ارنب . هههههههههه
12-01-2015 01:36 PM
الشيخ
ليش هو النمر ما عنده مشاعر واحاسيس ركيكه واكيد لما شاف الشورت اختشى على دمه شوية وما قدر يقاوم وما حكا مع المزمزيل لاميتا اي كلمه يعني استسلم غصبا" عن ابوة والا ايه الحكايه يا متعلمين يا بتوع المدارس
رد بواسطة متعلم
كلام كبير يا إكبيييييير يا شيييييخ ربنا على المفتري ربنا على الظالم... نعم والف نعم فالحيوانات ربما عندها مشاعر اكثر من الانسان نفسه فزي ما حكيت يا شيخ النمر ما قدر يقاوم فاستسلم
رد بواسطة الشيخ
يا بي لو قام عليها النمر زي ما بعرفه بشراسه وخلاها كفته وخلاها عبره لمن يعتبر
12-01-2015 06:44 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات