خالد الكركي : لا نية لرفع الرسوم الجامعية وأسعار الخدمات المقدمة لطلبة الجامعة الاردنية


جراسا -

خاص - اعلن رئيس الجامعة الاردنية الدكتور خالد الكركي انه لا نية لرفع الرسوم الجامعية وأسعار الخدمات التي تقدمها الجامعة لطلبتها لا سيما في مطاعم الجامعة بالرغم من ارتفاع المواد الخام محلياً ودولياً.

ونوه الكركي خلال لقائه الطلبة الجدد اليوم الاحد ان الجامعة ستجري في شهر كانون الاول المقبل انتخابات اتحاد طلبة الجامعة للعام الحالي بمشاركة طلبة كليات العقبة، نافيا اي تمديد للانتخابات او حل المجلس الحالي.

ولفت الكركي النظر الى أن طلبة كليات الجامعة في العقبة سيشاركون ولأول مرة في هذه الانتخابات, مشيرا الى ان انشاء كليات الجامعة في العقبة جاءت استجابة لرؤى جلالة الملك.

وتجري الجامعة حالياً تعديلات جوهرية على نظام تأديب الطلبة الحالي للتركيز على سلوك الطلبة داخل الحرم الجامعي ونبذ العنف والإنغلاق حيث أن التعليم العالي في الأردن يعتبر الأفضل في المنطقة والعائد لجودته ونظامه التعليمي.

واشار الدكتور الكركي إلى تأهيل الجامعة منذ تاسيسها وإعداد نحو 150 ألف خريج وخريجة ينتشرون في جميع المؤسسات المحلية والدولية.

وحث الطلبة على اغتنام فرصة التحاقهم في الجامعة بالإنخراط في النشاطات الثقافية والاجتماعية والرياضية التي توفرها وإرساء وتعزيز الصلة مع مؤسسات المجتمع المحلي من خلال القيام بالنشاطات التطوعية التي تعمل على صقل شخصية الطالب وتنمي مهارته العلمية والعملية .

وقال مخاطباً الطلبة أنتم مستقبل الأردن وعليكم مواجهة التحديات بقوة وعلم واقتدار.

وكان نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، القائم بأعمال عميد شؤون الطلبة الدكتور بشير الزعبي قد ألقى كلمة رحب فيها بالطلبة الجدد، مشيراً إلى أن العام الجامعي الجديد يتزامن مع الذكرى الـ 47 لإنشاء الجامعة كأول مؤسسة للتعليم العالي في البلاد.

وعرض الدكتور الزعبي التطور الذي شهدته الجامعة خصوصاً التوسع في كلياتها ومعاهدها العلمية والمحافظة على النوعية والكمية لتلبية احتياجات السوقين المحلي والعربي بكفاءات علمية متطورة.



تعليقات القراء

احمد علي العبدالله
الدكتور الفاضل خالد الكركي حفظة ورعاه
لا اعلم من اين ابدأ وكيف اكتب عن معاليكم اقف حائرا . انت لا تعرفني ولكني اعرفك رجلا شهما اردنيا مخلصا وفيا للقيادة الهاشمية ولكل الاردنين . عندما اقرأ لك او استمع الى خطابك تثير في نفسي شجون وتعود بي الذكريات ليوم كنت انت الخطيب الرئيسي في احدى الاحتفالات الوطنية الرئيسية بين يدي جلالة المغفور له بأذن الله تعالى . لقد استمتعت لكلماتكم العذبة الصادقة النابعة من القلب فوصلت الى القلوب . تمنيت في ذلك الوقت ان لا ينتهي الخطاب
ونحن بامس الحاجة الى من هم من امثالكم يا معالي الدكتور
حاولت الاتصال بمعاليكم ولكن لم اوفق لا اريد شيئا من معاليكم بل اريد ان اسجل في ذاكرتي ذبذيات صوتكم لكي احتفظبها على مر الايام
ودمتم يا معالي رئيس الجامعة الاردنية ووفقكم الله في ظل قيادتنا الهاشمية
29-09-2009 07:34 PM
مواطن اردني
الجامعات يا اخوان لا ترفع اسعار المواد الدراسية وانما ترفع رسوم تذاكر ادلخول الى الجامعة لتنظيم وتحديد اعداد الداخلين اليها وابعاد الفقراء والاكتفاء بالاغنياء
01-10-2009 09:26 PM
رجال
الله لايحاكم كركي في مسؤليه مثل خالدالكركي وسمير الحباشنه وعبدالهادي المجالي
05-10-2009 01:48 AM
غيدو
ههههههههههههههاااااااااااااااااااااااي
اكتر من هيك سعب يرفعوهم
سح يا جماعه؟؟؟؟؟؟؟
09-10-2009 04:32 PM
قيس
لك تسلملي هالسين ما احلاهاااااااااااااااااااا والله انك بتجنني يا غيدو
10-10-2009 10:46 PM
ابو مصلح البدوي..
بدي اعلق على الست غيدو الي مفكره حالها جايه ابصر من وين وهي اكيد كل ch بتطلع منها قد راس البقره تبعتهم يعني مش لهدرجه يا ست غيدو حتى تحولي الصاد ل سين...
شكلها يا جماعه كانت غايبه عن المدرسه يوم المعلمه اعطتهم درس حرف الصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصاد....
والله يرحم جدch كان يفكر عمان بنت ويفكر السنيوره لزقات ظهر...
10-10-2009 11:08 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات