كاترينا تخفي خاتم الخطوبة من المصورين .. صور


جراسا -

يبدو أن النجمين العاشقين الأكثر شهرة في بوليوود كاترينا كايف ورانبير كابور، قد تبادلا خاتم الخطبة أثناء احتفالهما بالسنة الجديدة معا في لندن.

تقارير صحفية أفادت أن كاترينا التي حضرت مؤخرا حفل عيد ميلاد المخرجة فرح خان ال 50، قد شوهدت وهي تخبأ يدها اليسرى داخل جيب سروالها، الأمر الذي فُسر بحرصها علي عدم إظهار خاتم خطوبتها. وفقا لـ filmibeat.

الجزء الأكثر إثارة للاهتمام، كانت تلك اليد اليسرى التي ظلت طوال الحفل داخل جيب جينز كايف، حتى أنه تعذر علي جيش المصورين بالحفل الظفر بصورة واحدة لها.

حضرت كاترينا حفل عيد الميلاد بدون حبيبها رانير، لكنها بدت في حالة معنوية كبيرة! حتى إنها كانت تبتسم للكاميرات، وهو شيء نادرا ما تفعله.

 



تعليقات القراء

مواطنة
كاترينا مسلمة ورانبير هندوسي ، كيف تتزوجه ؟
10-01-2015 07:25 PM
خواطر
اه صح مبين أنها مسلمة جدا جدا صح
رد بواسطة مواطنة
صحسح انها مو لابسة بس هيي مسلمة وبغض النظر عن التزامها باللباس الشرعي من عدمه فهي مسلمة اباً عن جد ، اذاً زواجها من تابع لمعتقد (هندوسية)هو باطل عرفاً وديناً وشرعاً.
10-01-2015 07:49 PM
anna
لا هيه مسيحيه
12-01-2015 08:38 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات