كندي يقتل 8 أشخاص وينتحر


جراسا - قتل رجل في غرب كندا بالرصاص ثمانية اشخاص، هم اربع نساء وطفلة وطفل ورجلان، ثم انتحر، كما افادت الشرطة الكندية الثلاثاء.

واوضح رود كنيكت قائد شرطة مدينة ادمونتون (مقاطعة البرتا، غرب) ان المأساة وقعت في ثلاثة انحاء مختلفة في المدينة وضاحيتها، مشيرا الى ان سبعة من القتلى، هم ثلاث نساء وطفلان ورجلان، عثر على جثثهم في منزل واحد.

وقال كنيكت "هذا يوم مأسوي لادمونتون (...) مع هذه الجريمة التي راح ضحيتها ثمانية قتلى".

واضاف ان وقائع المأساة بدأت مساء الاثنين في جنوب المدينة البالغ عدد سكانها اقل بقليل من مليون نسمة حين رصد رجل يدخل شقة ويطلق النار بداخلها على امرأة ثم يفر مسرعا.

واضاف انه بعدما قتل المرأة توجه القاتل الى منزل في شمال المدينة حيث اردى ضحاياه السبعة الاخرين وهم ثلاث نساء وطفلة وطفل ورجلان.
واوضح قائد الشرطة ان المحققين عثروا صباح الثلاثاء في شمال شرق المدينة على بعد حوالى 30 كلم من المنزل حيث قتلت العائلة على جثة القاتل، مؤكدا انه انتحر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات