أجواء الكريسماس تحول نادين الراسي .. صور


جراسا -

في أجواء احتفالية بعيد الميلاد، احتفلت النجمة اللبنانية نادين الراسي بالكريسماس مع أسرتها بـ«لوك» مميز وصفها متابعيها فيه بالسندريلا.

الراسي نشرت صوراً من الحفل، بدت فيها بفستان قصير منفوش عاري الكتفين، بينما تزين منزلها بمظاهر الكريسماس بشكل أبهر متابعيها، كما ظهر معها في الصور ابنيها كارل ومارسيلن.

نادين لم تكتف بهذه السهرة، واستمتعت بليلة أخرى مميزة بمناسبة عيد الميلاد مع زوجها جيسكار أبي نادر، وابنيها، حيث نشرت صوراً ظهر فيها شخص يتقمص سانتا كلوز يمنح لأطفالها الهدايا.

من ناحية أخرى، قررت قناة «MTV»، عرض مسلسل «فرصة عيد» للنجمة اللبنانية نادين الراسي، خلال شهر يناير القادم 2015، والعمل من إنتاج شركة مروى غروب لصاحبها المنتج مروان حداد، ومن تأليف هيام أبو شديد، وإخراج باسم مغنية في أولى تجاربه الدرامية.







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات