ارتفاع نسب إشغال المطاعم السياحية


جراسا -

رجح عاملون في قطاع المطاعم السياحية أن ترتفع نسب إشغال منشآتهم بمناسبة عيد الميلاد الذي يصادف اليوم.

وبيّن هؤلاء أن الفترة الحالية من كل عام وخاصة الاحتفالات بأعياد نهاية السنة تشهد المطاعم السياحية خلالها نسب إشغال تفوق 100 % الا ان العام الحالي نتيجة الاوضاع الاقتصادية للمواطنين لم يتجاوز نسب الاشغال الـ70 %.

وأكدت مديرة عام جميعة المطاعم السياحية إليانا جعنيني أن حجوزات المطاعم السياحية ارتفعت مقارنة بالايام العادية الاخرى نتيجة اقبال بعض المواطنين على الاحتفال بعيد الميلاد.

وبينت جعنيني أن حجوزات المطاعم السياحية العام الماضي كانت افضل من العام الحالي نتيجة الأوضاع الاقتصادية المتردية التي يعيشها المواطنون.
وأشارت جعنيني إلى أن فترة الذروة خلال الأعياد ستشهد ارتفاعا أيضا في نسب الحجوزات في المطاعم السياحية.

ولفتت إلى أن المطاعم السياحية على أتم الاستعداد لاستقبال الأعياد، إذ إن جميع المطاعم أكملت استعدادها من خلال وضع شجرة الميلاد وغيرها من الإكسسوارات.
وقال مدير مطعم سياحي حسن زوادة إن "نسب الحجوزات ارتفعت لتصل إلى 70 % في مطعمه الكائن في مناطق عمان الغربية بعد اقبال بعض المواطنين على الاحتفال بعيد الميلاد".

وبين حسن أن الأوضاع الاقتصادية للمواطنين حالت دون أن تصل نسب الإشغال في المطاعم السياحية الى مستويات عالية كما كانت خلال العام الماضي، متوقعا ان ترتفع نسب الاشغال في فترة الذروة؛ الاحتفال بعد الميلاد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات