27 ألف زائر لمعرض القهوة والشوكولاته برام الله


جراسا -

اختتمت اليوم الثلاثاء فعاليات معرض القهوة والشوكولاتة المقام في مدينة رام الله وسط الضفة الغربية، بعد أن سجل نسبة حضور فاقت 27 ألف زائر خلال ثلاثة أيام من شخصيات اجتماعية وتجار ورجال أعمال ومواطنين.

وقال مدير عام الشركة المنظمة للمعرض "ماركوم" أحمد جاد الله في بيان إن المعرض حظي بحملة إعلامية وإعلانية تمثلت في 20 وسيلة إعلامية محلية وعربية وعالمية من تلفزيون وإذاعة وصحف ومجلات ومواقع إلكترونية.

وأفاد جاد الله أن برنامج المعرض اليومي شهد محطات شيقة، حيث تضمنت مسابقات وسحوبات وجوائز من الشركات المشاركة.

من جانب آخر، عبّر المشاركين عن سعادتهم في المشاركة، حيث طالب ممثل مجموعة سنقرط العالمية ايمن سنقرط المزيد من هذه المعارض التي تساعد وتساهم في تسويق المنتجات المحلية الفلسطينية وتعرف المواطن بكل ما هو جديد.

بدوره، أشاد ممثل شركة بن ازحيمان خالد القصراوي بترتيب وتنظيم المعرض، معبرا عن سعادته في المشاركة التي أتاحت الفرصة للزبائن للتعرف على منتجات البن الجديدة لدى الشركة.

وأبدى زوار المعرض رضاً كبيراً حول تنظيم المعرض، ومشاركاته القوية، ورسالته الأساسية وتعرفوا على منتجات الشوكولاتة المصنعة محليا.

يشار إلى المعرض نظم برعاية وحضور محافظ محافظة رام الله والبيرة ليلى غنام، ورئيس الغرفة التجارية لمحافظة رام الله والبيرة خليل رزق، ورعاية مميزة من شركة سنقرط كراعي استراتيجي، والراعي البلاتيني شركة مسروجي، والراعي الذهبي باستيج كافييه، والمشروب الرسمي للضيافة نسكافيه، أما الراعي الإعلامي فكان لشاشة نيوز وإذاعة (24 أف أم).



تعليقات القراء

السوسنة السوداء
بموت في شي اسمه شوكولاتة
رد بواسطة عدي الحلو
فكره حلوه
23-12-2014 08:33 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات