لا تلوث في مياه العقبة نتيجة انفجار خط الغاز ''الاسرائيلي''


جراسا -

نفى مفوض البيئة في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة مهند حرارة وجود أي تلوث في مياه خليج العقبة نتيجة انفجار انبوب الغاز الصهيوني الاسبوع الماضي. وفق صحيفة السبيل

وأشار حرارة الى الاجهزة الرقابية في المنطقة الخاصة تراقب نوعية المياه والهواء والتربة باستمرار من خلال محطات رصد وأجهزة متطورة وأن النتائج المخبرية تشير الى عدم وجود أي تلوث يهدد البيئة البحرية في خليج العقبة.

وبين حرارة الى أن كوادر السلطة ومركز الامير حمزة لمكافحة التلوث البحري يقوم بجولات بحرية بشكل دوري مؤكدا أن جميع النتائج تشير الى عدم وجود أي تلوث سواء كان في الماء أو الهواء أو التربة.

وأكد حرارة أن مفوضية البيئة بصددإعداد دراسة لتقييم نتائج الحادث واتخاذ القرارات المناسبة.

وكانت مواقع عبرية أشارت الى وجود تلوث في مياه خليج العقبة نتيجة انفجار الانبوب الناقل للغاز الاسبوع الماضي مما حدى بأجهزة الرقابة في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الى تكثيف فحص المياه والتربة والهواء من خلال أجهزة متطورة خوفا من وجود أية أثار لتلوث بيئي محتمل.

ويعتزم العديد من المواطنين في العقبة رفع دعاوى قضائية بحق الكيان الصهيوني نتيجة الغاز المتسرب الاسبوع الماضي والذي أصاب أكثر من 100 مواطن بالاختناق فيما تسائل البعض عن دور الحكومة رفع تلك الدعاوى القضائة ننتيجة التسرب الاخير مؤكدين أنه لاتجود خطة معلنة للحكومة بهذا الخصوص



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات