22 المقبل أولى جلسات محاكمة بني ارشيد


جراسا -

حددت محكمة أمن الدولة يوم 22/12 المقبل، يوما لأولى جلسات محاكمة نائب المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين زكي بني ارشيد، وفقا لما أفاد به المحامي حكمت الرواشدة عضو هيئة الدفاع.

وقال المحامي الرواشدة لـ"السبيل" إن محكمة أمن الدولة سلمته صباح الاثنين لائحة الاتهام الخاصة ببني ارشيد، التي تضمنت تهمة "القيام بأعمال من شأنها تعكير صفو العلاقات مع دولة شقيقة.

وأضاف الرواشدة أنه تقدم صباح الاثنين بطلب كفالة لموكله بني ارشيد، مشيرا إلى أن موعد البت في الطلب يعود إلى هيئة المحكمة من حيث القبول أو الرفض.

يذكر أن الأجهزة الأمنية اعتقلت نائب المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين زكي بني ارشيد من أمام المركز العام للجماعة في العبدلي، بعد حضوره اجتماع لمجلس شورى الجماعة لورود طلب من قاضي محكمة أمن الدولة للمثول أمامه، وفق ما صدر عن الأجهزة الأمنية.

وكان بني ارشيد كتب على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تصريحات هاجم فيها دولة الإمارات إثر نشرها قائمة الإرهاب.
في حين قرر مدعي عام محكمة أمن الدولة توقيف زكي بني ارشيد بتهمة "تعكير صفو علاقات مع دولة أجنبية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات