الأمانة تقيم حفل إفطار لممثلين عن الجهات المعنية بالنقل العام


جراسا -

أقامت دائرة عمليات النقل العام في مجمع الشمال  يوم أمس حفل افطار رمضاني حضره أعضاء اللجان المشتركة من إدارة السير والامن العام ونقابات السواقين وهيئة تنظيم النقل العام وموظفي الأمانة وشركات القطاع العام والخاص والشركاء الاعلاميين في إذاعة هوا عمان وامن اف ام ، وعدد من سائقي خطوط السرفيس .

وقال مدير دائرة عمليات المرور المهندس عبد الرحيم الوريكات أن أقامه هذا الافطار الرمضاني، جاء  بتوجيهات أمين عمان المهندس عمر المعاني، انطلاقا من تعزيز علاقات التعاون والتواصل  مع الشركاء المعنيين بقطاع النقل والعمليه المرورية داخل العاصمه بما ينعكس على تحسين خدمات النقل العام .

وأشاد مدير أذاعة أمن اف ام عصام العمري خلال حفل الافطار بحرص الأمانة على التعاون والتنسيق مع المواطنين، مؤكداً أن  الامانة  في  السنتين الاخيرتين      " ومن خلال خبرتي المتصلة بالبرامج الجماهيرية التي تمتد لاكثر من عشرين عاما تعيش أفضل أوقاتها، من جهة التعاون مع المواطنين وحل قضاياهم، ومتابعتها ميدانيا من قبل فرق الامانة المختلفة، سواء كانت مرورية أو صحية أو بيئية أو غيرها"  .

وقال أن إذاعة أمن عقدت شراكة  في بداية تأسيسها  مع دائرة النقل العام لتعريف المواطنين بمهام الدائرة بعد توليها صلاحيات النقل العام داخل حدود العاصمة، ونجحت في ازالة الخلط لدى المواطنين بين مهام الامانة ومهام هيئة تنظيم قطاع النقل العام. مشيرا الى أن  المواطن أصبح مدركا لدور الامانة في هذا المجال، والذي يظهر من خلال اتصالاتهم ببرامج الأذاعة المختلفة .

واشاد العمري بالانجازات التي حققتها الأمانة في تحسين وتطوير النقل العام والطريقة التي نجحت فيها دائرة عمليات النقل العام في تعديل أجور وسائط النقل العام، وفقاً  للارتفاع والانخفاض في أسعار المحروقات، عبر معادلة سعرية حققت الرضى للمواطن والسائق على حد سواء . مدللا على هذا النجاح بعدم تلقي الاذاعه أي ملاحظات من المواطنين حول النقل العام من أكثر من أربعة أشهر.

وأعرب نقيب السواقين  محمود المعايطة عن سعادته بالمشاركه في حفل الافطار الذي يمثل فرصه للالتقاء والتواصل مع الأمانة والمعنيين بالنقل ، مشيداً  باشراك الأمانة للنقابة في لجنة النقل العام ، لتساهم في كل مشاريع النقل التي تنفذها الامانة، متمنياً استمرار هذا التعاون  بما ينعكس ايجابياً  على تطوير وتحسين خدمات النقل العام .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات