قيادي في "العمل الإسلامي": نسعى للمشاركة بالحياة السياسية


جراسا -

اكد الامين العام لحزب جبهة العمل الاسلامي محمد عواد الزيود سعي الحزب للمشاركة في الحياة السياسية بالمرحلة المقبلة، إذا تجاوزت الحكومة الصوت الواحد وخرجت بقانون انتخابي يمكن الناس من اختيار ممثليهم.

وقال خلال لقاء المكتب التنفيذي مع الهيئة العامة لفرع المفرق وأبناء المجتمع المحلي في محافظة المفرق، إن حزب جبهة العمل الاسلامي جزء من هذا الوطن الذي نحب ونفتدي ولن نسمح لأحد أن يزاود على حبنا لهذا الوطن.

وأضاف: ان الحزب اردني وليس له أجندة خارجية ويقف في خندق واحد مع الجميع في الدفاع عن هذا الوطن، وان هم الوطن ومصالحه العليا هو ما يشغلنا ويشكل ابجدية من أبجديات المجتمع.

وأكد الزيود رفض الحزب لرفع اسعار الكهرباء في العام المقبل لزوال المبرر وانخفاض السعر العالمي لأسعار النفط داعيا الحكومة الى مراجعة جادة للسياسة الاقتصادية واعتماد سياسة تسهم في زيادة الدخل القومي وتقليل نسبة البطالة والفقر ونسبة العجز في الموازنة وتخفيف الديون.

وقال عضو المكتب التنفيذي موسى الوحش أن داعش لا يوجد لها بيئة حاضنة في الاردن وأن الاردن يتمتع بصحوة اسلامية معتدلة ترفض الارهاب والعنف والتطرف، مؤكدا تماسك الاردن وتكاتفه.بترا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات