مصر: القبض على محامي يسفر مصريين للأردن بأختام مزورة


جراسا -

كشفت الصحافة المصرية اليوم عن اعتقال مباحث الأموال العامة بالجيزة محام يقوم بالنصب على مواطنين مصرين بحجة تسفيرهم إلى الأردن بأوراق مزورة وضبط بحوزته عدد كبير من الأختام والمستندات المزورة المنسوبة الخاصة بالجهات الأردنية الرسمية  وأمر اللواء كمال الدالى، مدير أمن الجيزة بإحالته إلى النيابة للتحقيق.

وبحسب صحيفة الأهرام فإن وعلى اثر ورود معلومات إلى اللواء محمود فاروق، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بقيام ع. م بالتردد على بعض الأماكن العامة والكافيتريات بمدينة 6 أكتوبر لمزاولة نشاط تسفير المصريين راغبى العمل بالمملكة بموجب تصاريح عمل ونماذج دخول مزورة منسوب صدورها إلى المملكة .

وبإجراء التحريات اللازمة، شاهدهم المتهم عقب لقائه مع أحد زبائنه، وفرا هاربين مستقلاً كل منهما سيارته، فقاموا بمطاردة المتهم، وتمكنوا من استيقافه وضبطه وضبط بحوزته 12 خاتم "كاوتشوك" مقلدًا منسوبًا صدوره إلى مديريات العمل بالمملكة  و200 نموذج خروج وعودة مزورة و40 تصريح عمل مزورًا منسوب صدوره إلى المملكة و57 جواز سفر خاص براغبى السفر، بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.



تعليقات القراء

السؤال الذي يطرح نفسه هل يعرف عدد الاشخاص الذين دخلوا بطريقه غير نظاميه الى المملكه
ما مصير من اكتشف دخوله بمستندات مزوره وهل ترحلوا الم يكتشفوا هنا هل بينهم ذوي اسباقيات في بلدهم
18-11-2014 02:21 PM
خليل الدعجه
لازم يتم تدخل السفاره الاردنيه بمصر والاطلاع على النماذج التي تم تزويرها لوجود شبهات ان احدا من هنا
18-11-2014 07:35 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات