الخليل:اصابة 3 جنود اسرائيليين في عملية دهس- فيديو


جراسا -

تحقق سلطات الاحتلال الصهيوني  في الضفة الغربية في تقرير حول عملية دهس في منطقة الكتلة الاستيطانية "غوش عتصيون"، مساء اليوم الأربعاء.

ووفقا للتقرير فإن سيارة ترانزيت دهست عددا من المشاة عند "مفترق غوش عتصيون".

وأعلنت شرطة الاحتلال لاحقا أن سيارة نقل كبيرة تحمل لوحة أرقام فلسطينية دهست 3 جنود كانوا يقفون بالقرب من برج مراقبة تابع لجيش الاحتلال قرب مخيم العروب.

وقالت خدمة الإسعاف الأولي الإسرائيلية "نجمة داوود الحمراء" إن الجنود الثلاثة أصيبوا بجروح ما بين متوسطة وطفيفة.

ووفقا لشرطة الاحتلال فإن سيارة النقل غادرت المكان باتجاه الجنوب فيما تجري قوات الاحتلال عمليات بحث وتمشيط ونصبت حواجز عسكرية.

وهذه عملية الدهس الثانية التي تقع اليوم، حيث أقدم المواطن إبراهيم العكاري على تنفيذ عملية دهس في القدس الشرقية المحتلة قبل أن يستشهد بنيران قوات الاحتلال. وأسفرتا العملية عن مقتل ضابط في وحدة حرس الحدود وإصابة 13 آخرين.

لمشاهدة فيديو العملية يرجى الضغط هنا



تعليقات القراء

ايمان
الله يرحم الي مات ولي عاش
06-11-2014 07:20 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات