سفير الاحتلال: نحاول تهدئة خواطر الأردن ولن نغير الوضع


جراسا -

قالت الاذاعة الاسرائيلية العامة صباح اليوم الاربعاء ان "اسرائيل" تحاول تهدئة الخواطر مع الأردن وانها وجهت رسائل الى المملكة تشير الى انها لن تحدث تغييرات في ساحات الحرم القدسي الشريف.

وقال سفير دولة الاحتلال لدى الممكلة دانيئيل نيفو بأن إسرائيل تحترم المكانة الخاصة للأردن في الحرم القدسي الشريف استناداً الى ما تنص عليه معاهدة السلام بين البلدين .

وزعم السفير الاسرائيلي في عمان إن إسرائيل لن تسمح باي شكل من الاشكال بتغيير الوضع القائم في الحرم القدسي.

وادعى سفير الاحتلال لدى المملكة ان جهات متشددة في عرب إسرائيل وأخرى تنتمي الى حركة حماس بمحاوله تأجيج الخواطر في محيط الحرم القدسي لغرض إيذاء إسرائيل والأردن على السواء على حد ادعاءه.

كما أشاد السفير نيفو بنسيج علاقات التعاون بين إسرائيل والأردن في مجالات مختلفة خاصة المياه والغاز رغم مواقف جهات اردنية تعارض التطبيع مع إسرائيل.

وتتناقض التصريحات الاسرائيلية مع ما تمارسه من عدوان متواصل على القدس والمسجد الأقصى حيث يرى مراقبون ان ما تقوله اسرائيل في النهار يمحوه الليل بفعل سلوكها العدواني المتجدد نهارا وليلا.



تعليقات القراء

عبداللطيف=======================
اي خواطرتتكلم عنها يا سافل اي علاقات تتكلم عنها يا ارهابي الكذب سلعتكم الخاصه ولكن يومكم قرب انشألله
05-11-2014 01:53 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات