النائب الرياطي يشن هجوما كاسحا على سلطة مفوضية العقبة


جراسا -

رصد - شن النائب محمد الرياطي ،صباح الاربعاء هجوما على رئيس سلطة العقبة نظرا لما يجري من تقصير واضح في عملية نظافة المدينة منذ فترة وفقا للرياطي.

وامهل الرياطي في تغريدة له على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" ،كل مسؤول تلحق به المسؤولية العملية بالحفاظ على نظافة المدينة السياحية (العقبة) أن يتحرك خلال 48 ساعة لنظافة العقبة وإلا سيغرق هو أيضا بنفس الغرق الذي عم على المواطنين .

وتاليا نص ما كتبه على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" :

العقبة تغرق بالنفايات بسبب الفساد الادراي ....

بصفتي نائب لمحافظة العقبة الحبيبة والتي أتشرف واعتز بخدمة أهلها .

ونظرا لما يجري من تقصير واضح في عملية نظافة المدينة منذ فترة ، ورغم كافة ما ورد من الأحباء على صفحات التواصل الاجتماعي والاتصالات الهاتفية التي لم تهدئ والمكرهة الصحية التي ظهرت ، وبصفتي الرقابية على أداء الحكومة أود إبلاغكم بما يلي :-

تأكدوا بدايةً أهلي أهل العقبة أنني لم اعتد أن أكون متفرجا ، ولكن يبدوا أن رئيس سلطة العقبة اختار الأيام الحرجة لي في مجلس النواب حتى لا أتمكن من محاسبته على تقصيره ، وكما تعلمون أن الفترة الحالية بداية دورة جديدة وتحتاج انتخابات للمكتب الدائم واللجان النيابية من جديد ، وبالتالي يعلم جيدا رئيس سلطة العقبة أنني لن أتمكن من عقد اجتماع عاجل في المجلس وذلك لعدم تشكل اللجان حتى اللحظة .



ولكن أود أن أبين لجميع المسؤولين عن نظافة وحماية وأمن الوطن والمواطن في العقبة ، إن تعذر الاجتماع في العبدلي ثقوا بأنه (لن يتعذر جمع النفايات على أبواب منازلكم ومكاتبكم ) .

ومن هنا أود الإشارة إلى كل مسؤول تلحق به المسؤولية العملية بالحفاظ على نظافة مدينتا السياحية (العقبة) أن يتحرك خلال 48 ساعة لنظافة العقبة وإلا سيغرق هو أيضا بنفس الغرق الذي عم على المواطنين .

أين أنتم يا من أشبعتمونا وطنيات عندما يطالب المواطن بحقه !!!

أين أنتم يا من تدعون خدمة الوطن والمواطن !!!!

أين أنتم يا من تنفقون عشرات الآلاف لتنظيف بيوت ومنازل أصحاب العطوفة من جيب المواطن !!!!

أين أنت يا من تدعي إعلاميا تقديم الخدمات للمدينة ، متناسيا ان حبل الكذب قصير !!!

هل وصلت الرسالة ، أم لابد من تكاتفنا كمواطنين والدفاع عن حقوقنا بتنفيذ الخيار الثاني بسبب تعذر الاجتماع في العبدلي حاليا !!!!

أخوكم بالله

النائب محمد الرياطي



تعليقات القراء

العجل
سعادة النائب المحترم جهودكم مشكوره تابعت حلقاتكم على بعض الفضائيات ....ارح نفسك فلاحياة لمن تنادي ..
05-11-2014 11:11 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات