أجواء ضبابية صباحاً وباردة طول اليوم


جراسا -

فيما تواصل يوم أمس تساقط الأمطار في العاصمة عمان ومناطق مختلفة من المملكة، يتوقع أن تبقى درجات الحرارة اليوم الأربعاء دون معدلاتها، مع ظهور بعض السحب، وتشتد برودة الأجواء مع دخول المساء.

فقد تواصل يوم أمس، خاصة في فترات الصباح والظهر، تساقط الأمطار في عمان ومناطق مختلفة من المملكة، على شكل زخات مطرية، وذلك استمرارا للأمطار والأجواء الباردة التي لفت أجواء المملكة الاثنين، وتسببت بأضرار محدودة للبنية التحتية في غير مكان ومدينة، فيما فاضت في مناطق عديدة وتسببت بتشكل سيول وإغلاقات لشوارع وأنفاق.

اليوم، يتوقع، بحسب موقع "طقس العرب" الإلكتروني، أن تبقى درجات الحرارة نهارا دون معدلاتها بحدود 5-7 درجات مئوية. فيما يكون الطقس صباحاً ضبابياً في العديد من المناطق، ثم يتحول ليصبح بارداً نسبياً مع ظهور بعض السحب على ارتفاعات مختلفة.

وتكون الرياح متقلبة الاتجاهات، خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً والبحر هادئا.

وفي ساعات مساء اليوم، يتحول الطقس ليصبح بارداً في أغلب المناطق، وبشكل لافت في الجبال والبادية والسهول الشرقية. وتقترب الصغرى من "الصفر المئوي" في أجزاء من السهول الشرقية إضافة للبادية الشرقية.

فيما تتناقص كميات السحب بشكل لافت، مقارنة مع الليالي الماضية، لتصبح الأجواء غالباً صافية. وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة، ويزيد الإحساس بالبرودة في العديد من المناطق.

أما يوم غد الخميس، فمن المتوقع أن تبقى درجات الحرارة نهارا دون معدلاتها بحدود 5-7 درجات مئوية، فيما يكون الطقس مشمساً وبارداً نسبياً في أغلب المناطق. ولطيفاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

وتكون الرياح شرقية، معتدلة إلى نشطة السرعة، تزيد الإحساس بالبرودة مع ساعات الصباح والمساء، في العديد من المناطق.

وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر هادئا.



تعليقات القراء

معن
اللهم اسقنا الغيث و لا تجعلنا من القانطين

اللهم اجعله سقيا رحمه لا تجعله سقيا عذاب
05-11-2014 06:02 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات