دير علا .. مشاجرة عشائرية مسلحة واصابة رجلي أمن

ارشيفية

جراسا -

خاص - اندلعت مشاجرة عشائرية ليل الثلاثاء الأربعاء في منطقة دير علا في الأغوار الشمالية بين عشيرتين حسب شهود عيان لـ"جراسا" .

وأشار الشهود الى أنه تم استخدام الأسلحة النارية في المشاجرة فيما ردت أنباء لم يتسن التأكد من صحتها عن وقوع 4 اصابات بين المتشاجرين .

وبحسب المعلومات الواردة الى "جراسا" فإنه لدى حضور قوات الأمن لفض المشاجرة تعرضت قوات الأمن لإطلاق النار من قبل مجهولين .

من جهته أكد مصدر أمني لـ"جراسا" خبر وقوع المشاجرة مشيرا الى أنها وقعت على اثر خلافات عشائرية قديمة بين الطرفين ، نافيا  في الوقت ذاته وقوع  4 اصابات  من طرفي المشاجرة برصاص بنادق "خرطوش".

ونوه المصدر الى أنه أصيب رجلي أمن خلال تبادل اطلاق النار بين طرفي المشاجرة وبشكل غير مقصود حيث تم نقلهما الى المستشفى وحالتهما العامة حسنة .

وأشار المصدر الى أن قوات الأمن تمكنت من فض المشاجرة بالقوة وفرض السيطرة على الموقف واعتقلت العديد من المشاركين في المشاجرة والتحقيق لا زال جار للوقوف على ملابساتها . 

 



تعليقات القراء

خلوني بحالي
انا كنت بالطوشة بس بعرفش مين الي طخ ^_^
05-11-2014 05:39 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات