امين عمان يزور جمعية الاسرة البيضاء ضمن حملة الوفاء للحسين


جراسا -

زار امين عمان المهندس عمر المعاني جمعية الاسرة البيضاء (دار الضيافة للمسنين) ، والتقى نزلاء الدار ،معربا  لهم عن اجمل التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .

و اشاد المهندس المعاني بجهود القائمين على جمعية الاسرة البيضاء والنقلة النوعية التي شهدتها الجمعية منذ بدايات تاسيسها في تعزيز سوية الخدمات من رعاية اجتماعية وصحية للنزلاء . مؤكدا ان دور الامانة هو ممكن وداعم  للجمعيات في تأدية رسالتها الانسانية . 

وسلم المهندس المعاني خلال زيارته لغرف نزلاء الدار المواد العينية لهم ، وقدم للقائمين على الدار  طرود حملة الوفاء للحسين التي تطلقها امانة عمان مع اطلالة شهر رمضان الكريم وللسنة الثالثة على التوالي . 

واستمع المهندس المعاني الى ايجاز من رئيسة الجمعية هيفاء البشير حول مهام وواجبات جمعية الاسرة البيضاء التي تاسست عام 1970 بهدف دعم التمريض ورعاية كبار السن ، مشيرة الى انه قد تم افتتاح (دار الضيافة للمسنين) وهو احد مشاريع الجمعية في العام 1979 ويتم فيها  تقديم الرعاية الصحية والترويحية للنزلاء

وثمنت البشير جهود امانة عمان وتواصلها الدائم مع جمعية الاسرة البيضاء وتقديمها لكافة اشكال الدعم المتواصل لها، وانجاز مشروع نادي المسنين النهاري في حديقة الاميرة رحمة.

وجال المهندس المعاني خلال الزيارة التي شارك فيها كل من نائب امين عمان المهندس عامر البشير وعضوي مجلس الامانة عن منطقة القويسمة علي الحديد و منطقة خريبة السوق عبد الرؤوف البصال ومستشار امين عمان للمناطق محمود العرموطي على مرافق الجمعية واطلع على مختلف الخدمات التي تقدمها لنزلاء الدار.

 واوعز المهندس المعاني وعلى وجه السرعة للمعنيين بعمل تاهيل للمحيط الخارجي للدار من ازالة الاعشاب واعمال تنسيق للاشجار .
كم سلم امين عمان المهندس عمر المعاني في احد التجمعات السكانية التابعة لمنطقة خريبة السوق طرود الخير الرمضانية والمواد العينية على المواطنين  .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات