نتنياهو: اتصلت بقادة دول مجاورة وطلبت عدم التقدم بمشاريع خاصة بالقدس


جراسا -

ادعى رئيس وزراء الاحتلال الاسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم الأحد عدم وجود أي نوايا لدى حكومته لتغير طبيعة المسجد الأقصى، متهما بعض قادة المسلمين بنشر "الاكاذيب" ومحاولة خلق صراع ديني.

أقوال نتنياهو جاءت في بداية اجتماع الحكومة الاسرائيلية الأسبوعي وفقا لما نشره موقع صحيفة "معاريف" العبري، عندما تطرق للوضع المتفجر في مدينة القدس واستمرار أعمال "العنف" على حد وصفه، في مدينة القدس بوجه عام والمسجد الأقصى بشكل خاص، حيث اتهم ما وصفهم بقادة المسلمين "المتطرفين" بنشر "الاكاذيب" في محاولة منهم لفتح صراع ديني في مدينة القدس.

وقال: "يتهموننا بأننا نهدم المساجد ونمنعهم من الوصول الى المسجد الأقصى، نحن نقوم باغلاق المسجد الأقصى لمنع اليهود من الدخول، لن نقوم بأي تغيير في طبيعة المسجد الأقصى والتفاهمات حوله ستبقى كما هي، ولن نمنع المسلمين من الصلاة فيه".

وأضاف نتنياهو أن ما نحتاجه اليوم ضبط النفس والتحلي بالمسؤولية لذلك فإنني قمت منذ 48 ساعة بالعديد من الاتصالات مع قادة الدول المجاورة، ومع الدول الاسلامية ومع وزير خارجية الولايات المتحدة جون كيري وكذلك مع رئيس الكنيست، ومع الجهات المختلفة وطلبت منهم عدم التقدم بمشاريع خاصة والتحلي بالهدوء.



تعليقات القراء

ومحاولة خلق صراع ديني
شو بدة يكون صراع على لعبة شدة او الفطبول؟اذاالدين مش المشكلة يعني نهايةالكيان،قيام الكيان بسبب الدين
02-11-2014 05:14 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات