اجتماع غير عادي لمجلس الجامعة وفلسطين و"الإرهاب" تهيمنان


جراسا -

تنطلق بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، غدا الاحد، أعمال اجتماع مجلس الجامعة العربية غير العادي بناء على طلب دولة الكويت الرئيس الحالي للقمة العربية، ودعوة الأمين العام للجامعة الدكتور نبيل العربي لبحث عدد من القضايا الخاصة بتطورات الأوضاع بالمنطقة العربية وخاصة القضية الفلسطينية .

وقال مندوب الكويت لدى جامعة الدول العربية السفير عزيز الديحاني في تصريحات صحفية اليوم السبت إن الاجتماع سيبحث في موضوعات خاصة بشأن الاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة على المسجد الأقصى والحرم القدسي والعدوان الاسرائيلي الاخير على قطاع غزة، والهجوم الإرهابي الذي تعرضت له القوات المسلحة المصرية بشمال سيناء، والنظر في كيفية دعم مصر في هذا المجال.

وبناء على ذلك تقرر اعتبار الاجتماع غير عادى لبحث مجمل القضايا والمستجدات على الساحة العربية. وأكد الديحاني حرص الكويت الرئيس الحالي للقمة

وأكد مندوب دولة الكويت أن الكويت التي تترأس القمة العربية تولي اهتماما كبيرا بتنفيذ وآلية متابعة القرارات التي صدرت عن القمة التي استضافتها في مارس الماضي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات