بالصور .. روسي يحنط جثة 150 طفلة بداخل منزله


جراسا -

رصد- نشرت صحيفة دايلي ميل البريطانية صوراً لمنزل وصفته بالأكثر رعباً وغرابة في روسيا يُنسب إلى مؤرخ روسي كان يهوى إخراج الفتيات من قبورهن وتحنيط جثثهن والاحتفاظ بهن داخل منزله وإعطاء أسماء لكل مومياء، والأدهى أنه كان يعقد لهن أعياد ميلاد.

اعتاد المؤرخ الروسي الذي يُدعى "أناتولي موسكفين" البالغ من العمر 46 عاماً ويقطن في مدينة "نيجني نوفغورود" الروسية استخراج جثث الفتيات التي تتراوح أعمارهن بين 3 سنوات و12 سنة وتحنطيها وكسوتهن بملابس وفساتين لتبدو مثل الدمى اللعبة.

وعثرت الشرطة الروسية داخل منزل أناتولي على 150 جثة محاطة بالعديد من الملابس المتنوعة أشكالاً وأحجاماً، إذ اعتاد أناتولي إقامة أعياد ميلاد لكل مومياء داخل منزله والاحتفال بهن. واكتشف أمر منزل أناتولي المروع والمرعب من قبل والديه عقب عودتهما من عطلة، فأصابهما الذهول والرعب والاشمئزاز.

وألقي القبض على أناتولي من قبل الشرطة عام 2011 ومنذ ذلك الحين يخضع للمحاكمة التي كانت تبحث في تاريخ كل مومياء وكيف صنع أناتولي هذه التماثيل من هياكل عظمية استخرجها من 750 قبراً، لكنها قررت في نهاية المطاف عدم محاكمته، لأنها تأكدت تماماً من أنه مريض نفسي.

وقال النائب العام إنه بعد مراقبة دامت ثلاث سنوات داخل مصحة نفسية روسية، اتضح جلياً أن عقل أناتولي لا يصلح على الإطلاق للمحاكمة، فهو مختل عقلياً، لذا لن تتم محاكمته وسيتم الاحتفاظ به داخل العيادة النفسية.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات