العثور على مواطن ضل طريقة في الصحراء مدة 4 ايام


جراسا -

مندوبا عن مدير الأمن العام اللواء مازن تركي القاضي التقى العميد محمد الرقاد المساعد للعمليات والتدريب في مديرية الأمن العام اليوم الاحد المواطن الأردني علاء أبو عواد وذويه والذي فقد  في الصحراء بعد إن ضلَ طريقه في منطقة الأزرق / تل حسان لمدة أربعة أيام .
 
وأكد العميد الرقاد على أن كافة مرتبات الأمن العام ستبقى تصل الليل بالنهار خدمة للوطن والمواطن نبراسها في ذلك توجيهات جلالة ا لملك عبد الله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة .
 
 من جهته قدم أبو عواد شكره وتقديره لجهاز الأمن العام ممثلا  بقوات البادية الملكية على جهودهم المتواصلة التي بذلوها في سبيل العثور عليه وعودته سالماً إلى أهله .
 
كما كرم العميد الرقاد المواطن الأردني خلف الشراري لمساعدته في قص الأثر حتى تم الوصول إلى المواطن المفقود.
 
يذكر أن طائرة عامودية واحدة من جناح الأمن العام الجوي وفي أوقات مختلفة قد شاركت دوريات البادية الملكية وبالتعاون مع عدد من قصاصي الأثر ولمدة أربعة أيام في البحث عن  المواطن حتى تم العثور عليه وإسعافه إلى مركز طبي الأزرق وتقديم الإسعافات الطبية اللازمة حيث كان يعاني من إرهاق شديد وغادر المركز  .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات