البنك العربي يرعي خيمة افطار رمضانية لتكية أم علي


جراسا -

يرعى البنك العربي خيمة افطار رمضانية التي تقيمها تكية ام علي في اربد  ضمن حملتها الرمضانية " أكرم وأطعم" التي تتضمن عدة برامج ومشاريع كموائد الرحمن وإفطار الصائم والطرود الغذائية. وسوف تقدم الخيمة الرمضانية 200 وجبة إفطار للعائلات الفقيرة التي تسكن المنطقة المحيطة بالخيمة، وسيشارك موظفي البنك العربي عن طريق مساعدة تكية أم علي في توصيل هذه الوجبات.

وتعد تكية أم علي أول منظمة غير حكومية تقدم وجبات ومساعدات إنسانية بشكل يومي للفقراء والمحتاجين من أبناء المجتمع الأردني في كافة مواقعهم، ويعد هدف "نحو أردن خالي من الجوع" الذي تسعى التكية إلى تحقيقه متناغما مع أهداف البنك العربي القائمة على دعم المجتمعات التي يعمل فيها.

ويهدف البنك العربي إلى تعزيز روح التطوع بحيث يتبرع المهتمون بأوقاتهم أيضا وذلك من خلال الشراكة مع المؤسسات غير الربحية، حيث يسعى البنك العربي من خلال برنامج "معا " ،وهو برنامج مسؤولية اجتماعية واسع النطاق ينفذه البنك إلى نشر قيم التعاون والتطوع والمواطنة الحقة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات