مسرحية توعوية بالتعاون مع جامعة مؤتة


جراسا -

محمد المعايطه
ضمن البرنامج الوطني لحملة توعوية حول سرطان الثدي ومن هذه اﻻنشطة تم عرض مسرحية توعوية بالتعاون مع جامعة مؤتة قدمها فريق مسرحية العم غافل وتهدف هذه المسرحية لرفع مستوى الوعي لدى المجتمع بشكل عام والسيدات بشكل خاص والتأكيد على أن الكشف المبكر وفي مراحله اﻻولى تكون نسبة نجاحه تتجاوز 90% في مراحله اﻻولى .

وأشارت مديرة البرنامج السيدة نسرين قطامش أن هذه الحملة تأتي استكمال الحمﻻت السابقة أنه تم توجيه هذه المسرحية رسالة من المجتمع لكل سيدة ابتداءً من اوﻻدها وزوجها والديها مرورا بصديقاتها وانتهاءً بقادة الرأي في المجتمع من أهل الطب والدين والفنانين.

كما تحدث الدكتور ماهر المبيضين نائب عميد شؤون الطلبة أن الجامعة موجودة لخدمة المجتمع المحلي وخدمة طلبتها وان أبواب الجامعة مفتوحة بكادرها اﻻكاديمي واﻻداري لدعم هذه البرامج .

وأفادت السيدة ميسون المبيضين منسقة حملة سرطان الثدي في محافظة الكرك أن عرض هذه المسرحية بقالب كوميدي توعوي من أجل كسر حاجز الخوف لدى السيدات وان الكشف المبكر لسرطان الثدي ينقذ حياة السيدات وان الكل يقف إلى جانبها للتغلب على مخاوفيها .

وأضافت المبيضين انه سوف يتم إعطاء محاضرات تثقيفية لمجتمع الجامعة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات