وفاة و 10 إصابات إثر حوادث تصادم في منطقة الصفاوي وعنجرة


جراسا -

خاص - وقع حادث تصادم ما بين تريلا وسيارة في محافظة المفرق / منطقة الصفاوي حيث نتج عن الحادث وفاة المدعو ( و . م . ع ) 32 سنة وإصابة ( 5 ) أشخاص آخرين بكسور وجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم وقامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم ومن ثم نقلهم وإخلاء الوفاة إلى المركز الصحي الشامل.


كما تمكنت فرق الإنقاذ في مديرية دفاع مدني عجلون من إنقاذ ( 5 ) أشخاص أصيبوا بجروح ورضوض وكسور في مختلف أنحاء الجسم إثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين مركبتين في منطقة عنجرة وقامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الأيمان الحكومي.



تعليقات القراء

زهير البطوش
الحمد لله على سلامتهم وشو جيب دفاع مدني الكرك الهم يا جراسا شكلو الصيام مأثر
05-09-2009 08:38 PM
عنجراوي
هاي النطقه الي صار عليها الحادث منطقه لمرور كتير من المركبات حيثتشهد هده المنطقه حكه سير عاليه لابد من حل لانه هاي مش اول مره
05-09-2009 11:15 PM
العنيزات
الله يرحمه المتوفي
وللمصابين بالسلامه
08-09-2009 01:24 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات