الطوالبة: مستمرون بالتنسيق الأمني مع السعودية


جراسا -

قال مدير الأمن العام الفريق أول الركن توفيق الطوالبة إن التنسيق الأمني الأردني السعودي مستمر خصوصاً في مواجهة الظروف الإقليمية الراهنة، المتمثلة بتصاعد "التهديدات الإرهابية"، مشيراً إلى أن العاهل السعودي "داعم أساسي" لاستقرار المنطقة.

وأضاف الطوالبة لصحيفة "مكة" السعودية على هامش زيارته المملكة لأداء فريضة الحج: "نحن في المملكة الأردنية الهاشمية على تواصل وتنسيق مستمر في كافة الأمور الأمنية والتدريبية بين جهاز الأمن العام في المملكة الأردنية والأمن العام بالمملكة العربية السعودية".

وأضاف الطوالبة أن "الظروف الإقليمية والأزمات الموجودة تتطلب الوعي والانتباه واليقظة".

واعتبر مدير الأمن العام أن جهود السعودية في مجال مكافحة الإرهاب "كبيرة وخادم الحرمين الشريفين هو الداعم الأساسي للأمن والاستقرار في المنطقة وبالتنسيق والتشاور مع كافة إخوانه القادة العرب وقادة الدول الإسلامية في المحافظة على الدين الإسلامي وإدامة الحياة والاستقرار للمواطنين في كافة مواقعهم".

وخلص إلى القول إن "هذه الأعمال الخيرة هي التي ستقود إلى الأمن والاستقرار والمحافظة على دولنا".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات