واكد عن قبلته مع سكارليت: لم يكن أمامي سوى الاستسلام


جراسا -

لم تهدأ مواقع التواصل الاجتماعي منذ عرض الفيلم الفرنسي Lucy الذي يشارك في بطولته الفنان المصري عمرو واكد، ورغم أن الفيلم حقق إيرادات ضخمة، إلا أن ما لفت انتباه الجمهور أكثر هو قبلة عمرو للنجمة العالمية سكارليت جوهانسون.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مدته لا تزيد عن 16 ثانية للقبلة، وانتشرت تعليقات تحسد النجم المصري على هذا المشهد، خاصة أن سكارليت تحتل مرتبة متقدمة في أكثر نساء العالم إثارة.

ويقدم عمرو واكد دور ضابط شرطة يسعى للقبض على "لوسى" التي تؤدي دورها سكارليت التي تتحول إلى امرأة خارقة بفضل تناولها جرعة من المخدرات، ولكنه يحاول مساعدتها في النهاية.

وفي أول تعليق له على هذا المشهد، يقول عمرو واكد: "الضابط لم يساعد سكارليت في الفيلم من أجل تلك القبلة، ولكن بسبب انبهاره بقوتها عندما قامت بالقضاء على كل فريق الشرطة المصاحب لي فلم يجد أمامه سوى الاستسلام وقال لها أعتقد أنك لا تحتاجين لي ووقتها منحته قبلة وطلبت منه أن يرافقها حتى يمثل الذاكرة الإنسانية بالنسبة لها".

وأضاف الفنان "الوقوف أمام سكارليت ومورجان فريمان مهمة بالنسبة لي، لأنهم ممثلون من العيار الثقيل، لأنني بشكل شخصي أعشق فريمان، وأرى أنه ممثل قدير وموهوب بدرجة من العيار الثقيل وأرى أن الوقوف أمامه مغامرة، ولكنى دائما ما أعشق هذه المغامرات، أما سكارليت فهي ممثلة محترفة وجذابة بشكل كبير، وكان هناك تفاهم كبير في تصوير المشاهد التي جمعت بيننا، وأرى أيضا أنها قدمت أداء جيدا، كما أن هذا الدور سيحقق لها نقلة نوعية لأنه يختلف عن معظم الأدوار التي قدمتها من قبل".

يشار إلى أن فيلم Lucy للمخرج Luc Besson، وتصدر الإيرادات في البوكس أوفيس في أمريكا خلال هذا الأسبوع، والفيلم من بطولة سكارليت يوهانسن، ومورجان فريمان.

وحقق الفيلم في أسبوع عرضه الأول 43 مليون دولار، بينما وصلت إيراداته حتى الآن إلى 79 مليون دولار، متقدما على أفلام كبرى بحجم "هرقل" و"كوكب القرود".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات