ميريام : أنا بحاجه لتأهيل نفسي وعصبي .. وهناك رجل "عيني عليه"


جراسا -

في الوقت الذي أعربت فيه الفنانة اللبنانية ميريام فارس عن سعادتها بنجاح مسلسها «اتهام» كتجربة أولى لها في الدراما التليفزيونية، أكدت أنه تعرضت لأزمات صحية ونفسية بسبب صعوبة الدور الذي جسدته بالإضافة إلى تقمصها الشديد للشخصية.

ميريام كشفت عن أصعب المشاهد التي أدتها في المسلسل قائلة: «مشهد السجن كان من أصعب المشاهد؛ لأنه سجن حقيقي في مصر وليس ديكوراً، وهناك تمّت معاملتنا معاملة السجينات، وذلك بطلب شخصي مني، وعندما كنت أنتهي من تصوير المشاهد، كنت أستمرّ في البكاء والارتجاف بسبب المذلّة والإهانات لأنني عشت الحالة وصدّقت أني ريم طوال فترة التصوير، كذلك مشاهد المواجهة التي حصلت بيني وبين حسن الرداد في الحلقات الأخيرة».

وتابعت:«والمشاهد التي حاولت فيها إغواء رئيس العصابة أشرف لأنها تطلّبت مقدرة كبيرة في السيطرة على أعصابي، فأنا أكرهه لكونه رئيس العصابة، وكان يجب إغواؤه لكي أحصل منه على اعترافات تدينه وتدخله السجن، وكذلك مشهد صدمة موت والدتي، كلّها مشاهد عشتها حقيقة وأدخلتني المستشفى وزارني الدكتور أكثر من مرة، وحتى اليوم أنا أتلقّى علاجاً للمعدة والأعصاب، ولقد أخبرني الطبيب أنني فقدت المناعة وبحاجة إلى إعادة تأهيل نفسي وجسدي».

من ناحية أخرى، أعلنت ميريام فارس لأول مرة عن نتيها في الزواج قريباً، وبررت ذلك بقولها: «أصبحت مستعدّة لتكوين عائلة والالتفات إلى حياتي الشخصية التي يجب ألا أنساها في معمعة العمل والضغط والعيش في الطائرة طوال الوقت».

أما عن العريس المنتظر، فقالت: «قلت سابقاً، يمكنني الزواج حالاً إذا أردت ذلك، واليوم أقول أنا محبوبة جداً من الأشخاص الذين يتعرّفون عليّ في حياتي العادية وعرساني كثر، ولكن هناك أشخاص يتمسّكون بي ولا يرونني سوى زوجة لهم»، مضيفة: «هم من الأصحاب و«الرفقة» وأنا أعرفهم منذ فترة بعيدة، ويوجد رجل عيني عليه».



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات