ريهام سعيد تعلن اعتزالها التمثيل .. فيديو


جراسا -

قررت مقدمة البرامج ريهام سعيد اعتزال التمثيل نهائيا لتتفرغ لبرنامجها "صبايا الخير" وخدمة الوطن.

قالت ريهام في حلقة الأربعاء ببرنامجها "صبايا الخير": "سعيدة جدا برد فعل الجمهور على أدائي في مسلسل (ابن حلال) وأني كنت على حسن ظنكم، وقررت أن يكون هذا العمل هو مسك الختام".

وتابعت: "أريد اعتزال التمثيل لأتفرغ لبرنامجي (صبايا الخير) وخدمتكم وخدمة الخير والبلد التي تحتاجنا حاليا أكثر من ذي قبل".

ريهام قدمت عدد من المسلسلات في الآونة الأخيرة مثل "شارع عبد العزيز" و"المرسى والبحار" و"مسك الليل" و"الشك" و"قلوب" ومسرحية "مرسي عاوز كرسي".

"ابن حلال" هو آخر أعمالها التمثيلية وقدمت فيه دور إعلامية تسعى لكشف الحقيقة، وشاركها البطولة محمد رمضان ووفاء عامر وأحمد حاتم وسارة سلامة وميريهان حسين ومن تأليف حسان دهشان، ومن إخراج إبراهيم فخر.

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات