دياب يحيي حفلا في اليونان رغم أزمة "الفتيات العاريات"


جراسا -

بعد نجاح حفله الكبير في اليونان في 2013، وافق النجم الكبير عمرو دياب على إعادة التجربة والغناء هناك من جديد، بغض النظر عن الانتقادات التي تعرض لها بالعام الماضي.

وأعلنت الصفحة الرسمية للعمرو دياب على موقع التواصل الاجتماعي Facebook موعد إقامة الحفل ومكانه.

إذ من المقرر إقامة الحفل مساء السبت المقبل الموافق 8 أغسطس الجاري، بأحد المطاعم الكبرى التابعة لأحد أكبر المنتجعات السياحية بجزيرة ميكونوس في اليونان.

وكان عمرو دياب أحيا في 17 أغسطس 2013 حفلا غنائيا كبيرا في نفس المكان، والذي حقق نجاحا كبيرا وحضور عدد كبير من محبي دياب في اليونان.

إلا أن الحفل شهد حالة من الجدل والاستياء الكبير من قبل محبي دياب الملقب بـ "الهضبة" بسبب انتشار فيديوهات من الحفل، ظهر خلالها بعض الفتيات عاريات الصدر، وذلك لأن الشاطئ الذي أقيم به الحفل يسمح بذلك، وبالتالي شهد الحفل حضور بعضهن بهذه الطريقة.

ورفض عمرو دياب أو فريق عمله التعقيب على هذه الانتقادات وقتها.

ومن ناحية أخرى، يستعد عمرو دياب لإحياء حفلا غنائيا في مصر وذلك في قرية موسى كوست بمنطقة رأس سدر، والمتوقع أن يشهد حضور كبير، نظرا لأنه الحفل الوحيد لدياب في فصل الصيف الجاري.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات