أمين عام " العمل ": لم أجتمع بالمضربين حتى أهاجمهم


جراسا -

خاص - يواصل موظفو مديرية عمل الزرقاء اضرابهم عن العمل بعد قرار لجنة الحوافز بوزارة العمل بشأن حسم ايام الاجازات الممنوحة للموظف من قيمة الحافز.

ونفى أمين عام وزارة العمل حمادة ابو نجم في اتصال لـ " جراسا " ما تناقلته وسائل الاعلام اليوم الثلاثاء حول اجتماعه بعدد من موظفي مديرية عمل الزرقاء المضربين عن العمل الاثنين لمناقشة مطالبهم ورده عليهم بـ " من يعطل عملي بدي أدعس عليه " , مؤكدا أنه اجتمع مع مدير المديرية في لقاء " روتيني " .

وقال أبو نجم أن استدعاء مدير مديرية عمل الزرقاء بلال سلهب أمر اعتيادي لاعطاء بعض التعليمات التي نص عليها قانون الخدمة المدنية لا أكثر .

وأضاف ابو نجم أن ما نشر عبر وسائل الاعلام بشأن اتهامه باستخدام الفاظ خارجة بحق موظفي المديرية بقوله " من يعطل عملي بدي أدعس عليه "  شائعات لطالما طالت مسؤولي الوزارة مؤكدا أن مركزه في الوزارة لا يسمح له باستخدام هذه الألفاظ .

وأوضح أن مطالب موظفي مديرية عمل الزرقاء تتلخص في الاعتراض على قرار لجنة الحوافز في الوزارة بشأن حسم أيام الاجازات الممنوحة للموظف من قيمة الحافز الذي يتم اقتطاعه من رسوم تصريح العمل وقيمته 5% وصرفه للموظفين . 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات