20 إصابة اثر حوادث تدهور مختلفة في المملكة


جراسا -

تعاملت كوادر الإنقاذ في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تدهور مركبة وقع في محافظة اربد – طريق أم قيس حيث نتج عنه إصابة (4) أشخاص بجروح وكسور في مختلف أنحاء الجسم وقامت فرق الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم ومن ثم نقلهم الى مستشفى اليرموك الحكومي .

كما تمكنت من إنقاذ (4) أشخاص آخرين أصيبوا بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تدهور آخر وقع لمركبة في منطقة عين التراب حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم ومن ثم نقلهم الى مستشفى اليرموك وحالة المصابين العامة في الحادثين متوسطة .

في حين تعاملت طواقم الإنقاذ في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حادث تدهور مركبة وقع في منطقة وادي سدر نتج عنه إصابة (3) أشخاص بكسور وجروح ورضوض في بمختلف أنحاء الجسم حيث تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم في موقع الحادث ومن ثم نقلهم الى مستشفى السلط الحكومي .

كما تمكنت فرق الإنقاذ في مديرية دفاع مدني عجلون من إنقاذ (7) أشخاص أصيبوا بجروح ورضوض وكسور في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين مركبتين في محافظة عجلون – بالقرب من منطقة نقطة الجيش حيث تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم في موقع الحادث ومن ثم نقلهم الى مستشفى الإيمان الحكومي.

ووقع حادث تصادم آخر بين تريلا وباص نقل ركاب في محافظة العقبة – منطقة مطار القويرة حيث نتج عنه إصابة (7) أشخاص بجروح ورضوض وكسور في مختلف أنحاء الجسم حيث تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم من كوادر الدفاع المدني في موقع الحادث ومن ثم نقلهم الى مستشفى الأميرة هيا العسكري .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات