نزلاء مركز إصلاح وتأهيل أم اللولو من ذوي السلوك الحسن يشكلون أول مجلس للنزلاء


جراسا -

شكل نزلاء مركز إصلاح وتأهيل أم اللولو أول مجلس للنزلاء والذي يضم في عضويته أربعة وعشرين نزيلا من ذوي السلوك الحسن المنتخبين والمختارين وفق الشروط التي حددتها إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل في خطوة هي الأولى في تاريخ مراكز الإصلاح والتأهيل.

وقد باشر المجلس عقد جلساته مطلع الأسبوع الحالي حيث وبحسب مدير الإدارة العميد شريف العمري سيمكن المجلس نزلاء المركز من التدرب على الممارسات الديمقراطية وإيصال مطالبهم واحتياجاتهم بأسلوب حضاري ومشروع وسيشكل حلقة وصل بين إدارة المركز والنزلاء عبر طرح أفكارهم لتحسين نوع الخدمات المقدمة لهم وخلق روح التعاون والتفاعل البناء لدى النزلاء.

وسيسهم المجلس الذي باشر في عقد جلساته مطلع الأسبوع في تأكيد الجهود المبذولة لتطوير سياسات الإصلاح والتأهيل خاصة لدى المهتمين من مؤسسات المجتمع المحلي ومراكز حقوق الإنسان.

يشار إلى أن المجلس سيعقد اجتماعات أسبوعية برئاسة رئيس قسم المراقبة والتفتيش في المركز فيما سيعقد اجتماع شهري يرأسه مدير المركز لمناقشة المطالب والاحتياجات وما تم تنفيذه منها.



تعليقات القراء

موظفين من محطة الحسين الحرارية
للكهرباء يطالب عمال شركة توليد الكهرباء المركزية بمساواتهم بنزلاء مركز أصلاح ام اللولو لانتخاب ممثلين شريين لهم يتكون من 24 عامل بسبب حل النقابة .....وإعادة تعيينها من قبل رئيس النقابة العامة للكهرباء
14-08-2009 11:52 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات