رام الله:دعوات لطرد سفير مصر والسيسي"بطل حصار غزة"


جراسا -

رام الله - خاص - تنادى نشطاء بالضفة الغربية المحتلة للتظاهر أمام السفارة المصرية في مدينة رام الله اليوم الثلاثاء الساعة الثانية ظهرا لمطالبة السلطة الفلسطينية بطرد سفير القاهرة لديها.

ويتهم الفلسطينيون النظام المصري الجديد بالمشاركة في العدوان الاسرائيلي المستمر على قطاع غزة منذ 23 يوما وذلك من خلال استمراره في اغلاق معبر رفح ما يتسبب في حصار القطاع ومعاناة الفلسطينين فيه.

ووفق بيانات رسمية، فإن الجيش المصري هدم أكثر من 95% من الأنفاق الحدودية خلال العام الذي تلا عزل الرئيس محمد مرسي.

ووصف ناشطون على فيس بوك الرئيس عبد الفتاح السيسي بأنه بطل حصار غزة ومصر تجاوز جميع من سبقوه في أدائه في أثناء الحرب الراهنة على غزة، فقد أعاد إلى الأذهان تواطؤ نظام حسني مبارك في التحضير للعدوان على غزة، وذلك بإيفاد السيسي مدير المخابرات العامة المصرية، محمد فريد التهامي، إلى الكيان الصهيوني، قبل يومين من العدوان، بما يذكر بزيارة تسيبي ليفني إلى القاهرة عام 2008، قبل أيام من العدوان على غزة في ذلك الحين.

كما أن حصار المقاومة في غزة قائمٌ على قدمٍ وساق، فقد تزامنت بداية العدوان على غزة مع إعلان القوات المسلحة المصرية عن تدمير 19 نفقاً في رفح، ما يشير إلى أن التعاون الأمني والاستخباراتي المصري مع إسرائيل ضد المقاومة في تطور مستمر.



تعليقات القراء

ابو ثائر
جنرالات السيسي هم عبيد له ولمخططاته ضد الامه ومشروعها القومي التحرري
30-07-2014 02:47 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات