رولا سعد مستبعدة من مسلسل الصبوحة


جراسا -

يستعد تلفزيون المستقبل، لتصوير مسلسل عن حياة الشحرورة صياح، كي يكون جاهـزاً للعرض شهر رمضان 2010، مع الإشارة إلى أن الفنانة صبـاح سوف تظهر شخصياً في المسلسل لتسجل سابقة في هذا الإطار.


وفي حين لم يتم الاستقرار بعد على اسم مخرج للعمل، تم الاتفاق مـع المؤلف أيمـن سلامة للقيام بكتابة السـيناريو والحوار والمعالجـة الدراميـة بمساعدة الكاتب جـورج خاطـر والسـيدة كلودا عقل إبنة شقيقة الفنانـة صباح.

وقد تم رصد مبلغ ثلاثة ملايين وخمسمئة ألف دولار بهدف تأمين انتاج ذي نوعية عالية بحسب المنتج، علماً بأن العمل سوف يتضمن استعراضات يصور أغلبها في مدينة بعلبك اللبنانية، بينما يتم تصوير الجزء الأكبر من المسلسل في مصر.

من جهة أخرى، نفـى المنتج الصبّاح أن يكون قد رشح الفنانة رولا سعد للقيام بدور صباح في المسلسل الدرامي المنوي البدء بإنتاجه وتصويره في شهر كانون الثاني 2010



تعليقات القراء

ابراهيم
عيون حلوه جدا وشفايف ناعمه جدا والدلع مبين كتير عليها
13-08-2009 08:03 AM
متابع
بس عيون وشفايف ....... و......و............ و............و هم هم هم هم هم هم ..................................... احيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
13-08-2009 08:59 PM
طبوش الى متابع
وازيد عليك هضاب و....جبال .
15-08-2009 01:35 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات