بكاء وعويل في"اسرائيل"وتمرد في صفوف الجيش - صور


جراسا -

متابعة نهاد الطويل - قالت المصادر الاسرائيلية ان 30 جنديًا تمردوا على أوامر قادة جيش الاحتلال ورفضوا دخول غزة بالمصفحة من نوع M-113 نفس نوع المدرعه التي فجرها القسام في الشجاعيه وأودت بحياة 6 من نخبتهم، بحجة انها غير آمنة على حياتهم.

تحدث ضابط من جيش الاحتلال لوسائل اعلام عبرية، نجى من رصاص المقاومة الفلسطينية، في حي الشجاعية، ليلة السبت الماضي، التي قتل فيها 13 ضابطا وجنديا فيما اصيب العشرات، قصة البحث عن أشلاء رفاقه لمدة ساعتين تحت النيران.

ووصف الجندي ما حدث ليلة السبت الماضي "بالكارثة" التي تضمنت مشاهد مفجعة ومؤلمة بدأت بتفجير ناقلة الجند المدرعة من طراز نمر التي قتل بداخلها سبعة جنود من لواء غولاني.

وبحسب الضابط الذي شارك في اجتياح الشجاعية "المعركة كانت في غاية الشراسة وتمكنت حماس من قتل قائد كتية في لواء غولاني، وبعد تلك اللحظة تحولت العملية العسكرية الى عملية انقاذ وشرعنا باطلاق النار صوب كل الاتجاهات بهدف منع اختطاف الجثث والاشلاء التي تطايرت"

ويمضى الضابط برواية قصة ليلة السبت في الشجاعية بالقول " واصلنا اطلاق النار على مدار ساعتين لمنع الفلسطينين من الاقتراب من المدرعة التي تبخرت، وفي لحظة ما، وثب احد المسلحين من نفق قريب وزحف نحو بقايا المدرعة ولم نعلم بعد ذلك اين ذهب، ثم فتحت مجموعة اخرى النار علينا من منزل مجاور".

وأضاف الضابط "لقد زحفنا على صدورنا وبدأنا بجمع جثث رفقائنا الذي تناثرت جثثهم بعد انفجار المدرعة واستمرت عملية الاشلاء مدة ساعتين لم يتوقف الرصاص عن استهدافنا".

شاهد الفيديو والصور التي رصدتها"جراسا".

 

احد الجنود القتلى في الشجاعية وهو أمريكي الجنسية ومتطوع في جيش الاحتلال




تعليقات القراء

ؤرلاء
الله لا ابقي منكو ولا واحد الله يكسركو واكثر مصايبكو
23-07-2014 07:23 PM
لا تعليق
احد الجنود القتلى أمريكي الجنسية ومتطوع في جيش الاحتلال جاء فقط ليقتل اطفال فلسطين - لا تعليق
رد بواسطة كاتب سطر
انتهى زمن النزهات
23-07-2014 07:24 PM
ابو ثائر
من احتل ارضا ليست له عليه ان يتحمل نتائج افعاله وهذه هي البدايه والقادم اشد وطئه
23-07-2014 09:01 PM
اردني فهمان
قتلانا في الجنه وقتلاكم في النار
24-07-2014 12:57 AM
بسبوس
ابناء القرده والخنازير
24-07-2014 02:11 AM
الحمدلله ... نصركم الله
لو عندهم جزء من السلاح السعودي المخزن في المستودعات .. لعادت القدس وفلسطين خلام كم يوم .. البركه في الجيوش العربيه والقاده العرب .. القدس في رقابكم الى يوم الدين .. وستسالون عنها ان شاءالله امام رب العالمين ..
رد بواسطة نسرين
مع مين بتحكي؟ وفر كلامك. والله انهم أصهين من الصهاينة أنفسهم وبخافوا من الاسلام اكثر ما بخافوا منه الصهاينة لأن هيك نفسية العميل بتكون.
24-07-2014 07:40 AM
الله يديم احزان الصهاينه
اللهم رد جميع الجنود الصهاينة جثثا هامدة الى اهاليهم.اللهم احفظ رجال المقاومة في غزة وانصرهم على الصهاينة المجرمين.
24-07-2014 10:28 AM
المقدام
هذا الكافر من قال بانه يشرب القهوة تم قتله
25-07-2014 12:52 AM
جزائرية
شوفو نفسهم عزيزة النجاسة ههههههههههههه الله يدوم احزانكم
31-07-2014 03:28 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات