جسر الملك حسين شاهد على"العقاب الجماعي"الاسرائيلية


جراسا -

خاص - جسر الملك حسين الذي يربط ما بين رئتي الوطن الأردن وفلسطين ومثال التلاحم الشعبي أبى الاحتلال الاسرائيلي إلا أن يحيله سبيلا لممارسة وتكريس كافة أشكال الذل والمهانة ليس فقط بحق الفلسطينيين و انما بحق جميع المسافرين ما بين الأردن وفلسطين ممن يحمل جنسية عربية أيا كانت .

وبحسب شهود عيان التقتهم "جراسا" فإن تلك الممارسات تكرست بشدة بعد أن دكت صواريخ المقاومة الفلسطينية مدن الاحتلال الاسرائيلي فلجأ الاحتلال الى أسلوب العقاب الجماعي ليعمل على فسخ المقاومة عن قاعدتها الشعبية الأصيلة المتجذرة .

وأضاف شهود العيان أن سلطات الاحتلال على معبر جسر الملك حسين تعمد الى تأخير المسافرين لساعات طويلة والعبث بحقائبهم وهداياهم اضافة الى سلب هدايا المسافرين التموينية وتناولها أمام الصائمين بسخرية .

في الوقت ذاته طالب عدد من مرتادي المعبر وزارة الخارجية الأردنية بالضغط على سلطات الاحتلال بالكف عن هذه الممارسات واحترام الأعراف الدبلوماسية و الدولية المتعلقة بسفر المواطنين الفلسطينيين والأردنيين على حد سواء .



تعليقات القراء

ياحيف ياحيف
قال تعالى[تحبونهم ولايحبونكم]آل عمران.

16-07-2014 11:04 AM
مواطنة
يهود، شو بده يطلع منهم غير هيك؟
16-07-2014 01:41 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات