أميرة ألمانية درست بالاردن: بينما أقلم أظافري تساءلت كم مسلماً أستطيع أن أقتل


جراسا -

رصد - بينما كانت تحاول مساعدة أميرة ولاية بافاريا بألمانيا أن تهدأ من نوبة غضب الأميرة الثملة، تهجمت عليها بكلمات عنصرية جعلت المساعدة العربية تخرج منهمرة بالدموع من غرفة الحجز في أحد مراكز الشرطة الأسكتلندية.

وفي التفاصيل، اعتقلت الأميرة الألمانية ثيودورا ساين ويتجنستين (27 عاماً) في الرابع من مارس (آذار) الماضي على خلفية مجموعة تهم أهمها الدعوة لقتل المسلمين والتطاول على السلطات الأمنية، بالإضافة إلى الاعتداء على مساعدتها المسلمة فرح ياسين حسين حين أهانتها بجملة عنصرية جارحة.

وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية، اعترفت الأميرة عند مثولها أمام المحكمة باسكتلندا بإدلائها بكلمات عنصرية إلى مساعدتها حين كانت تحاول تهدئتها بعدما اعتقلتها الشرطة لأنها حاولت نزع ملابسها ومهاجمة رجال الأمن مدعية أنهم يحاولون اختطافها.

وعلى الرغم من تأكيد محامي الدفاع دوجلاس ويليامز كان سايان فيتجنشتاين بأن الأميرة غير منتمية لأي حزب مناهض للإسلام غير أنه قال خلال المحاكمة إن الأميرة جلبت العار لنفسها ولأسرتها مستهجناً سلوكها غير الائق على الرغم من حيازتها على شهادة البكالوريوس في العلاقات الدولية وإقامتها فترة في الأردن.



تعليقات القراء

م
يعني تركت جامعات المانيا واجت تدرس عنا !!!!
رد بواسطة بصير
احنا بنودي عيالنا على امريكا ولندن يدرسوا ..
27-06-2014 12:13 PM
ن أ ب
درست في الاردن وتتمنى قتل المسلمين يا لها من جاحده واكيد اظافرها نجسه زيها
27-06-2014 06:10 PM
ليش مستغربين؟؟؟؟
زي اللي بكونوا دارسين او حتى عايشين بدول اجنبية وبسبوا عالغرب والاجانب
27-06-2014 09:15 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات