الكرك : وفاة شابين وإصابة 3 اثر حادث تدهور


جراسا -

توفي شابان وأصيب ثلاثة آخرون بحادث سير في الكرك مساء الخميس وفقا لمصدر طبي في الكرك .

وقال المصدر إن الحادث وقع في منطقة اللجون شرقي مدينة الكرك على إثر تدهور المركبة التي كان يستقلها الشبان الخمسة على جانب الطريق العام.

وبين المصدر أن كوادر الدفاع المدني بالكرك قامت باسعاف المصابين ونقل المتوفيين الى مستشفى الكرك الحكومي ومركز الطب الشرعي لاقليم الجنوب .

واشار تقرير الطب الشرعي إلى أن مدعي عام الكرك القاضي مامون الضمور واختصاصي الطب الشرعي الدكتور حسن الهواري اشرفا على الكشف وتشريح الجثث .
وباشرت الاجهزة المعنية التحقيق في ملابسات الحادث .



تعليقات القراء

ابو حذيفه
انا لله وانا اليه راجعون البطوش الكرام عظم الله اجر كم الله يعوض عليكو الله يلهم الصبر ذويهم
27-06-2014 06:17 PM
مهتم بالموضوع
الأخوة أبناء عشيرة البطوش " عظم الله أجركم وأحسن الله عزاكم ورحم الله موتاكم أن لله وإن إليه راجعون . ونتمى للمصابين الشفاء العاجل بإذن الله تعالى، واذا امكن تفصيل اكثر عن اسماء المتوفين رحمهم الله تعالى .
27-06-2014 08:25 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات