تجدد العنف بمعان وتبادل لاطلاق النار مع الدرك

ارشيفية لاعمال الشغب التي تتواصل منذ يومين

جراسا -

خاص - تجددت أعمال الشغب والاحتجاج بمدينة معان ليل الثلاثاء- الأربعاء وذلك بعد أن قام عدد من المواطنين بإغلاق الشارع المؤدي الى مدينة الحجاج واشعلوا النيران بالاطارات.

مصدر أمني أكد في تصريحات لـ"جراسا" أن المحتجين اشتبكوا بالأسلحة مع قوات الدرك التي قامت بدورها بالقاء الغاز المسيل للدموع لتفريق المحتجين.

ويأتي استمرارالاحتجاجات بعد يومين على مقتل مواطن وإصابة سيدة في مداهمة امنية.

فيما لم يبلغ عن وقوع اصابات بين المواطنين وقوات الدرك .

وكانت عائلة المواطن المقتول قد اتهمت في وقت سابق قوات الدرك والعمليات الخاصة بتنفيذ عملية "اعدام" ميدانية لابنهم القتيل والتسبب باصابة سيدة من العائلة.



تعليقات القراء

عاقل مجنون
اعقلوا يا عالم .. آنتوا شايفين الدول اللي حوالينا شو بصير فيها ..
رد بواسطة جنوبي
شوف انا ضد اللي بيصير في معان من انفلات امني ...


على كل الله يهدي اهل معان .. ويا قايد الجيش ... هل انتم عاجزون عن القبض على هالمطلوبين الـ 19 ... خلي الناس ترتاح من شرورهم .. وخلي معان ترجع المدينة الوادعة المضيافة
25-06-2014 12:45 AM
احمد الاردني
لا يمكن ولا باية حاله ان تبادر القوات الامنيه باطلاق النار الى اذا تعرضت لاطلاق نار وبما ان معان من الاردن يجب حل مشكلة معان وفرض هيبة الدوله وتفريغها من السلاح
رد بواسطة الى

دولة الظلــــم ساعـــة ودولــــة العــدل الــــى قــــيام الساعــــة
و
كــــرامة المواطن من هيبة الــــدولة والدولة القوية لا يهان مواطنيها
25-06-2014 07:44 AM
عافاك الله ايها الشعب الجريح
الفاسدين انكشفوا فهم يهاجمونكم رعبا وخوفا على اموال الشعب التي نهبوها وانتم سوف تستردوها منهم وتعيــــدوها للشعب المقهور
وسلامي لكل حر يرفض الضيــــم في بلــــدهوالسؤال الذي يحير فكر الاردنيين
لما؟نحن..من يدفــع ثمن هــذة القرارات الإنفــرادية التي فرضت على الشعــب الأردنــي بالإكــراه نتيجة لضعف القــرار السياســي وادارة الدولة و.لما؟.نحن الشعـــب الوحيـــد الذي يدفـــع الثمن من حليب وطعام اطفالنا و يحاســـب على اخـــطاء وافعل مســـؤولية ......ومتى تنتهي هذة المهزله
عافاك الله ايها الشعب الجريح
25-06-2014 08:57 AM
ابو يزن
أقولها وللمرة الستون بانه لن يوقف فوضى والتعدي على القانون في معان الا التعامل معهم بنفس ألأسلوب ....
25-06-2014 09:25 AM
محمد الخطاب / معان
رسالة الى قوات الدرك والاجهزة الامنية : يا حماة الوطن انا اعرف انه الامر ليس بايديكم ولكن رسالتي هي لمن يرسل القوات لاحضار مطلوب والقاء القبض عليه . لماذا تختارون الاوقات والاماكن غير المناسبة لالقاء القبض على المطلوبيين ولماذا تتعمدون اقتحام المنازل في وسط الاحياء السكنية ؟؟؟ اليس معكم اجهزة دقيقة تحدد مكان وجود المطلوب اليس لكم اجهزة استخبارية يشهد لها القاصي والداني ؟؟؟ اليس المطلوبيين معروفيين لديكم منذ زمن طويل ؟؟؟ اذا لماذا لا تباغتوهم وهم خارج المدينة او تستدرجوهم الى مناطق خالية وبعيدة عن السكان العزل . انا لا اشك في قدرتكم على ذلك وهو الاسهل لكم وللمواطن الذي لا ذنب له ولكن لماذا لايتم التعامل بهذا الاسلوب فلا علم لي بذلك ؟؟؟.

رساله الى ابناء بلدي الاحباء :-

كلكم يعرف ما حصل وما يحصل في بلدنا الحبيب معانِ ويبرر ذلك بانها مؤامرة على معان . ولو وافقتكم على ذلك وتاكدنا بانها مؤامرة فلماذا نعطي الفرصة للمتامرين بتحقيق مأربهم واهدافهم ولماذا ندمر بلدنا بايدينا ولماذا نحرق المؤسسات والاماكن التي تخدمنا وترعى شؤننا ولماذا نحرق حاويات القمامة ونتسبب باغلاق الشوارع ونشر الروائحة الكريهة ؟؟؟. لمصلحة من هذه الاعمال ومن يدفع الثمن . اتمنى على ابناء بلدي ان لا يقفوا مع المجرم ويدافعوا عنه ويحموه لانهم بذلك يساهموا بتخريب بلدهم وتدميره في حين انهم يدعون انهم يحبونه . ان المتأمر على معان هو كل مطلوب يرفض تسليم نفسه وكذلك كل من يقف معه او يدافع عنه او يحميه لانه بذلك يساعد على فعل الباطل وحماية المجرمين .

يا ابناء بلدي اتقوا الله في بلدنا ووطننا وانظروا ماذا يجري حولنا . حمى الله معان والاردن من كل مكروه

رد بواسطة جنوبي
وبس خلاص ..

كتبت فأبدعت ..

حمى الله الاردن ومعان من الذين يريدون بنا كيداً ..

25-06-2014 11:32 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات